بالصور.. الأسطورة هوجان يتهم صديقه المقرب بتعمد ابتزازه بالفيديو الجنسى

الثلاثاء، 08 مارس 2016 04:25 م
بالصور.. الأسطورة هوجان يتهم صديقه المقرب بتعمد ابتزازه بالفيديو الجنسى هولك هوجان
كتبت – هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اتهم الأمريكى هولك هوجان نجم المصارعة الحرة السابق ونجم السينما الحالى صديقه المقرب بوبا لوف سبونج وزوجته هيثر كليم بتعمد تسجيل المقطع الجنسى الذى نشر له عام 2012، من أجل ابتزازه وتسريب المقطع لموقع جواكر ، وطالب الموقع بدفع التعويض المادى وقيمته 100 مليون دولار.

محامى-موقع-جواكر
قال هوجان إنه يشعر بالإهانة منذ رؤيته لهذا المقطع ، وأنه أصيب بصدمة عصبية عند رؤيته لمقطع الفيديو للمرة الأولى ، وشعر بالخوف على أسرته وأولاده.

وتابع قائلا "إن هذا المقطع سبب لى العديد من المشاكل مع زوجتى الأخيرة ، كما جعلنى أخجل من أولادى،كما أثر على نفسية أسرتى وسبب لهم الإحراج".

هولك-هوجان--(2)
وأضاف أنه تورط فى هذا الوضع وأنه لم يكن يرغب فى فعل هذا أبدا مع زوجة صديقه المقرب بوبا ، ولكنها هى من دفعته لفعل ذلك واستغلت حالته النفسية السيئة ، عندما ابلغها هاتفيا بشعوره بالحزن عندما طلبت منه زوجته الأولى الطلاق ، فطلبت منه كليم الحضور لمنزلها لتجد له حل لأزمته ، وعندما ذهب لمنزلها لم يجد بوبا فأخذ يروى لها أزمته ويبكى مثل الأطفال ، فاستدرجته حتى غرفة النوم واستغلت ضعفه ودفعته لارتكاب الرذيلة معها.

هولك-هوجان--(3)
وقال نجم المصارعة الحرة أنه يشعر بالذل كثيرا بعد انتشار هذا الفيديو ، وأنه هو من وقع عليه الضرر حيث أنه شخصية مرموقه بينما كليم شخصية غير معروفة بالمرة ، ويجب أن يتم تعويضه عن هذه الاهانة ومن تداول هذا الفيديو.

هولك-هوجان--(4)
وكان هوجان قد رفع دعوى تعويض بقيمة 100 مليون دولار على موقع جواكر الذى قام بنشر الفيديو عام 2012 نظرا لما أصابه من أضرار نفسية بسبب هذا الفيديو لكونه شخصية معروفة ، ولكن الموقع استخدم التعديل الأول للدستور الأمريكى الذى ينص على حرية النشر ، وإن هذا الفيديو يحتوى على مادة إخبارية جديرة بالنشر.

هولك-هوجان
جديرا بالذكر أن هوجان تصالح مع بوبا وديا فى وقت سابق مقابل دفع 5 الاف دولار واعتذار رسمى.


اخبار متعلقة



تعرف على حياة هوجان المصارعة الحرة








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة