بالفيديو.. أرسنال "الننى" يتأهل لربع نهائى الكأس على حساب هال "المحمدى"

الثلاثاء، 08 مارس 2016 11:03 م
بالفيديو.. أرسنال "الننى" يتأهل لربع نهائى الكأس على حساب هال "المحمدى" ارسنال وهال سيتى
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حجز فريق أرسنال البطاقة الأخيرة لدور الـ8 من كأس الاتحاد الإنجليزى بفوزه على هال سيتى بنتيجة 4/0 فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب "كى سى" فى مباراة الإعادة بين الفريقين فى دور الـ16 من كأس الاتحاد الإنجليزى، بعد أن انتهت المباراة الأولى على ملعب الإمارات بالتعادل السلبى.
وجاءت أهداف المباراة عن طريق أوليفييه جيرو الذى سجل هدفين فى الدقيقتين 41، 72، والثالث بأقدام ثيو والكوت "هدفين" فى الدقيقتين 77 و89.

وشهدت المباراة مشاركة الثنائى المصرى أحمد المحمدى ومحمد الننى، حيث كاد الأخير أن يسجل هدفا رائعا لكن حارس هال سيتى حرم المصريين والعالم من هدف رائع.

تسديدة #الننى الصاروخية على مرمى هال سيتى بصورة أفضل

Posted by Cairokora on Tuesday, March 8, 2016


وتلقى الننى إنذارا فى الدقيقة 32، حيث يعتبر هذا الإنذار الثالث للننى مع أرسنال هذا الموسم، بعدما حصل فى الدورى الإنجليزى على إنذارين فى مباراتى مانشستر يونايتد وتوتنهام على الترتيب.

شهد الشوط الأول من اللقاء مخالفة قانونية من الحكم الذى سمح للاعب هال سيتى، بالنزول لأرضية الملعب بقميص دون أن يضع عليه رقمه، بعدما خرج للعلاج من الإصابة فى الرأس.

وتعتبر هذه المباراة الثانية للننى التى يشارك فيها أساسيا على التوالى، بعد مشاركته أمام توتنهام السبت الماضى فى ديربى شمال لندن الذى انتهى بالتعادل الإيجابى 2/2.
ومن المنتظر أن يلتقى أرسنال مع واتفورد فى دور الـ8 الأحد المقبل على ملعب "الإمارات".




أخبار متعلقة:


- بالفيديو.. ملخص لمسات محمد الننى أمام هال سيتى

- كلاكيت تانى مرة.. المحمدى يستضيف محمد الننى فى كأس إنجلترا









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة