عماد أديب لـ"منتقدى السيسى": "حرام.. عملتوا إيه لمصر؟"

الثلاثاء، 08 مارس 2016 10:37 م
عماد أديب لـ"منتقدى السيسى": "حرام.. عملتوا إيه لمصر؟" الإعلامى عماد الدين أديب
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعرب الإعلامى عماد الدين أديب، عن استيائه من هجوم البعض على الرئيس عبد الفتاح السيسى، قائلاً: "السيسى يعانى حمل كبير وقبل أن نلوم أحدا علينا أن نسأل أنفسنا عما فعلناه من أجل مصر".

وقال أديب فى تصريحات تليفزيونية مع الإعلامى أحمد موسى: "الكمال لله، ولكن حق ربنا وآخر شىء يقال على الرئيس إنه مبيشتغلش!..دا حرام..وليس من الأمانة أو الصدق أن يقال عنه ذلك، من حق الجميع أن ينتقده، وهو ليس فوق النقد أو السؤال ولكن اللى بيقول مبيشتغلش..الرجل طوال حياته يعمل بشكل غير عادى ويشتغل 18 ساعة فى اليوم..حرام".

وأشار إلى أبرز إنجازات الرئيس، وأهمها جلب أكبر قدر من الدعم المالى من الأشقاء العرب والمؤسسات الدولية، بجانب خلق مجموعة من المشروعات القومية وأهمها قناة السويس، بالإضافة لفتح باب رزق عظيم على ضفتى القناة من خلال مشروعات التنمية والمشروعات الصناعية والمناطق الحرة، مستطرداً: "الرئيس ولو لم يفعل أى شىء من مشروعاته، يكفيه حاجة واحدة أن مشروع الدولة المصرية بقى وتماسك ولم يسقط فى ظل ما يحدث حولنا من صراعات".

وذكر أنه كان هناك مخطط خارجى لتقسيم مصر إلى خمسة أجزاء والرئيس تصدى له، واستطاع الحفاظ على الدولة المصرية وتماسها واستقرار مؤسساتها.


موضوعات متعلقة..


- عماد أديب: السيسى يجوب الأرض يمينا ويسارا ولا ينام سوى ساعتين










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة