لماذا لن تتابع الجماهير مباراة جينت وفولفسبورج بدورى الأبطال؟

الثلاثاء، 08 مارس 2016 05:41 م
لماذا لن تتابع الجماهير مباراة جينت وفولفسبورج بدورى الأبطال؟ مباراة الذهاب بين جينت وفولفسبورج بدور الـ16 لدورى ابطال اوروبا
كتب محمود البى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الكثير لا يعترف بوجود مباراة بين جينت البليجكى وفولفسبورج بإياب دور الـ16 من دورى أبطال أوروبا بملعب "فولكسفاجن أرينا" اليوم بنفس موعد لقاء ريال مدريد مع روما فى تمام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة.

لا تنال المباراة متابعة الجماهير على مستوى العالم باستثناء مشجعى الفريقين بالرغم من المستوى الجيد لجينت وفولفسبورج بالبطولة خاصة بعدما الفريق الثانى العملاق الإنجليزى مانشستر يونايتد.
ونستعرض فى التقرير التالى 3 أسباب تدعم عدم اهتمام الكثيرين بلقاء فولفسبورج مع جينت:

ريال مدريد روما فى نفس التوقيت



توقيت مباراة فولفسبورج وجينت الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة بنفس موعد مباراة ريال مدريد وروما بملعب "سانتياجو برنابيو".. لذلك اللقاء لا ينال المتابعة القوية من الجماهير بالرغم من فوز الفريق الملكى بهدفين بلقاء الذهاب.

وكان يستوجب على الاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا" تقديم موعد المباراة لعدم اصطدامها مع لقاء ريال مدريد وروما.

نتيجة الذهاب حسمت الموقف



كانت نتيجة الذهاب بفوز فولفسبورج بثلاثة أهداف لهدفين على جينت من عوامل عدم حصول اللقاء على اهتمام إعلامى كبير من الصحافة العالمية، بالرغم ان الحال ذاته حدث بلقاء الذهاب من عدم متابعة المباراة بصخب كما حدث بباقى اللقاءات.

عدم شعيبة الفريقين



الكل يعتقد بأن تواجد الثنائى جينت وفولفسبورج فى دور الـ16 من دورى أبطال أوروبا مع خروج أندية مثل مانشستر يونايتد وبورتو من البطولة واللذان يحظيان بشعبية كبيرة فى أوروبا جاء بالخطأ بسبب شعبيتهم القليلة.


أخبار متعلقة ..



بالفيديو.. هاتريك شورله يقود فولفسبورج للفوز برباعية على هانوفر


أخبار بايرن ميونخ اليوم.. وصلة "هزار" بين ريبيرى وألابا بعد لقاء فولفسبورج










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة