رئيس المعاهد القومية: تشكيل لجنة لتنمية موارد المدارس لدعمها ماليا

الأربعاء، 09 مارس 2016 11:39 ص
رئيس المعاهد القومية: تشكيل لجنة لتنمية موارد المدارس لدعمها ماليا مدحت مصطفى، رئيس المعاهد القومية، أثناء زيارته
كتب محمود طه حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال مدحت مصطفى، رئيس مجلس إدارة المعاهد القومية، إنه تم تشكيل لجنة تنمية الموارد بالمدارس القومية حيث تساهم فى دعم المدارس القومية ماليا و توفر له ما تحتاجه ماديا و معنويا وزيادة الكثافة فى الفصول .

وأكد، رئيس مجلس إدارة المعاهد القومية، على أهمية دور التوجيه الفنى فى متابعة كافة المواد الدراسية والأنشطة الفعالة داخل المدرسة وعليه التواجد من بداية اليوم الدراسى وحتى نهايته ومتابعته لدفاتر التحضير الخاصة بالمعلمين.

وتابع رئيس المعاهد، خلال زيارته لمدارس الزمالك القومية المكتبة و ما بها من أنشطة واطلع على سجلات المدرسة الاشتراك فى مسابقة أجمل غلاف، مشيدا بالجهد المبذول فى مرحلة رياض الأطفال من خلال استخدام الأنشطة و تخصيص حجرة مصادر التعلم على هيئة غابة مصغرة للاطفال و ما بها من أركان متعددة :ركن الموسيقى وركن الأنشطة ، وركن الأسرة.

و تفقد مدحت خلال الزيارة غرف الاشغال اليدوية و التدبير المنزلى و اوصى بضرورة تعلم البنات فن الحياكة و الطبخ لانه اساس البيت المصرى، كما قام بالمرور على المعامل و مراجعة دفتر التحضير وشاهد عدد من التجارب العملية حول إعادة تدوير المخلفات ، واختراعات طلاب المرحلة الثانوية ومنها جهاز قياس الاعصاب و جهاز انظار.

موضوعات متعلقة..
"التعليم" ترفع كارت "الفرصة الأخيرة" فى وجه طلاب النظام القديم.. امتحانات الثانوية 2016 تهدد 1000 طالب.. مصدر بالوزارة: لا يحق لهم الاختبار مرة أخرى.. والتحويل لـ"الفنى" أو العودة لـ"تانية ثانوى" الحل

وزارة التعليم: مشاركة 8 آلاف طالب فى مسابقة تحدى القراءة










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة