سيمون يعبر "الاختبار السهل" فى إدارة لقاء الريال أمام روما

الأربعاء، 09 مارس 2016 01:39 ص
سيمون يعبر "الاختبار السهل" فى إدارة لقاء الريال أمام روما الحكم البولندى سيمون
تحليل عادل عقل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الحكم الدولى البولندى سيمون مارستيا ظهر بمستوى جيد خلال مباراة ريال مدريد أمام روما التى انتهت بفوز الفريق الأسبانى 2/0 فى إياب دور الـ16 من دورى أبطال أوروبا.

بذل الحكم جهدا بدنيا كبيرا للسيطرة على المباراة، ساعده لياقته البدنية العالية وحاول التواجد بالمكان المناسب وتابع الهجمات المرتدة السريعة من خلال زاوية رؤية مناسبة كما أتاح الفرصة أكثر من مرة بشكل جيد أبرزها فى الدقيقة 68، والتى كادت أن تسفر عن هدف لروما.

الحكم البولندى سمح باستمرار اللعب ولم يتدخل بالصافرة كثيرا، حيث احتسب 20 خطئا فنيا على الفريقين كما سمح الحكم بشىء من الالتحام بين اللاعبين دون إيذاء.

أشهر الحكم البطاقة الصفراء فى مناسبتين للاعب الريال دانيلو دا سيلفا للتهور فى الدقيقة 36، كما أنذر مدافع روما زوكانوفيتش للعب بتهور فى الدقيقة 75 من عمر اللقاء.

يؤخذ على الحكم أنة تغاضى عن ركلة جزاء صحيحة لصالح ريال مدريد، بعدما لمست الكرة يد مدافع روما داخل منطقة جزائه، وكانت اليد فى وضعها غير الطبيعى فى الدقيقة 8 من عمر اللقاء، وأشار الحكم باستمرار اللعب.

المساعدان سمحا باستمرار اللعب فى توقيت مناسب من خلال تمركز جيد، وأشارا إلى 3 حالات تسلل فى متابعة جيدة كما تعاونا مع الحكم فى الأخطاء القريبة منهما.

الحكم الرابع

.. لم يجد صعوبة فى اداء مهامه نظرا للالتزام الاجهزة الفنية وتعاون مع الحكم فى ادارة المباراة طبقا للقانون.

الدرجات:


الحكم

8.5/10

المساعد الاول

8.5/10

المساعد الثانى

8.5 /10

الحكم الرابع

9/10




أخبار متعلقة..


بالفيديو.. روما يودع دورى الأبطال أمام الريال فى "ليلة الفرص الضائعة لصلاح"








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة