صحف إيطاليا: رونالدو يعاقب روما على فرص محمد صلاح ودجيكو

الأربعاء، 09 مارس 2016 10:23 ص
صحف إيطاليا: رونالدو يعاقب روما على فرص محمد صلاح ودجيكو محمد صلاح
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحسرت وسائل الإعلام الإيطالية، على الفرص المهدرة من جانب ثنائى نادى روما الإيطالى محمد صلاح ودجيكو، بعد خروج الفريق من دور الـ16 بمسابقة دورى أبطال أوروبا، بعد الهزيمة أمام ريال مدريد الإسبانى، بهدفين دون مقابل، فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس بملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات مرحلة الإياب.

وكان ريال مدريد قد تفوق على روما بنفس النتيجة فى مباراة الذهاب، التى أقيمت الشهر الماضى بملعب "الأولمبيكو"، بالعاصمة الايطالية "روما"، حيث أحرز الهدفين فى هذه المباراة كريستيانو رونالدو وجيمس رودريجيز، ليصعد الفريق الملكى إلى دور الثمانية، بعدما تفوق فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب بنتيجة 4/0.

البداية مع صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت"، التى عنونت، "وداعاً روما.. ريال مدريد يشكر محمد صلاح ودجيكو.. رونالدو يُعاقب الإيطالى على الفرص الضائعة.. وسباليتى غاضب".

أما صحيفة "الكوريرى ديللو سبورت"، فعنونت، "رونالدو أيضاً.. دجيكو ومحمد صلاح يفشلان فى التهديف.. رونالدو لا يعرف إهدار الفرص".

أما موقع "روما فور ايفر"، فأوضح أن الفريق الإيطالى عاش كابوساً مزعجاً بإهدار محمد صلاح ودجيكو للعديد من الفرص التهديفية المحققة، كانت كفيلة بقلب الطاولة على ريال مدريد فى عقر داره، مشيراً إلى روما قدم أداءً جيداً خلال اللقاء، لكن كرة القدم لا تعترف إلا بالأهداف والنتائج.


صحف إيطاليا رونالدو يعاقب روما على فرص محمد صلاح ودجيكو (1)

صحف إيطاليا رونالدو يعاقب روما على فرص محمد صلاح ودجيكو (2)



أخبار متعلقة



بالفيديو.. روما يودع دورى الأبطال أمام الريال فى "ليلة الفرص الضائعة لصلاح"

صحيفة "ماركا" الأسبانية تسخر من محمد صلاح بعد تأهل ريال مدريد









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة