مريض الإيدز المتهم بالشذوذ: مارست الجنس مع زميلىَ وتزوجت منهما بدون أوراق

الأربعاء، 09 مارس 2016 03:54 م
مريض الإيدز المتهم بالشذوذ: مارست الجنس مع زميلىَ وتزوجت منهما بدون أوراق متهمين بالشذوذ - صورة أرشيفية
كتب مى عنانى - أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استمعت نيابة الهرم برئاسة المستشار محمد أبو الحسب رئيس النيابة، وتحقيقات بيشوى نصر الله وكيل أول النيابة، إلى أقوال الثلاثة المتهمين فى واقعة "الشذوذ" الجنسى، حيث قال "م.خ" الشهير بـ"فرولة" إنه مصاب بمرض الإيدز منذ فترة وأنه يعيش مع أصدقائه المتهمين الثانى والثالث "ش" و"م" فى شقة سكنية بدائرة قسم حدائق الأهرام، وأنهم اعتادوا على ممارسة الجنس معاً وأنهم متزوجون بدون أوراق.

وقال المتهم الثانى "ش" إنه وأصدقاءه اعتادوا ممارسة الجنس معاً داخل شقتهم بمنطقة حدائق الأهرام، وأن صديقه فرولة مصاب بـ"الإيدز" منذ فترة، وأنه يعالج من المرض ولا أحد يعلم عن مرضه سواه وأصدقاؤه وأفراد أسرته، وأنهم أسسوا صفحة على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" للترويج للشذوذ الجنسى والبحث عن راغبى المتعة المحرمة.

وأضاف المتهم الثالث "م" أنه جاء من محافظة الغربية للعمل بالقاهرة وأنه يقيم مع المتهمين السابقين، داخل شقتهما بمنطقة حدائق الأهرام نظراً لتغربه، وأنه لا يمارس الجنس معهما كما ادعوا فى التحقيقات.

كانت النيابة العامة قد أمرت بحبس المتهمين الثلاثة فى واقعة الشذوذ الجنسى 4 أيام على ذمة التحقيقات وأصدر قاضى المعارضات قراراً بتجديد حبسهم 15 يوماً، وعرض المتهمين على المعامل المركزية بوزارة الصحة لبيان مدى إصابتهم بمرض الإيدز من عدمه، وتبين إيجابية العينة الخاصة بالمتهم المدعو "فراولة".



موضوعات متعلقة..



- المتهمون بحجز قسم الهرم للنيابة: لم نلمس "فراولة" أو نمارس الشذوذ معه










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة