أخبار النادى الإسماعيلى اليوم الجمعة 1 / 4 / 2016

الجمعة، 01 أبريل 2016 08:56 م
أخبار النادى الإسماعيلى اليوم الجمعة 1 / 4 / 2016 فريق الاسماعيلى
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد النادى الإسماعيلى العديد من الأحداث على مدار اليوم الجمعة الموافق 1 / 4 / 2016، أبرزها، مشاركة نجوم الإسماعيلى فى الاحتفال بيوم اليتيم ورهن صرف مكافآت الكأس بالصعود لدور الثانية للبطولة، وتحديد سقف للتعاقدات بمليون و400 ألف جنيه.

مليون و400 ألف جنيه سقف التعاقدات فى الإسماعيلى
حدد مجلس إدارة نادى الإسماعيلى برئاسة العميد محمد أبو السعود سقفا للتعاقدات الجديدة فى الموسم الجديد لا يزيد عن مليون و400 ألف جنيه للاعبى الفئة الأولى والدوليين، ليتناسب مع حجم الميزانية المقررة للإنفاق على الدراويش فى الموسم القادم.
وحدد مسئولو الإسماعيلى مبلغ من مليون و200 ألف جنيه إلى مليون و400 ألف جنيه للاعبى الفئة الأولى كلا حسب إمكانياته الفنية، حتى يتساوى مع لاعبى الفئة الأولى فى الدراويش مثل مروان محسن وحسنى عبد ربه وشوقى السعيد.


القماش ينتظر تقرير اللجنة الفنية لحسم صفقات الدراويش
ينتظر خالد القماش المدير الفنى للإسماعيلى استلام تقرير اللجنة الفنية برئاسة إسماعيل حفنى بشأن اللاعبين الذين سيتم التعاقد معهم لسد العجز فى كل المراكز، لاسيما أن اللجنة الفنية اجتمعت مؤخرا مع المدير الفنى واتفقوا على المراكز التى تحتاج للدعم بصفوف الدراويش.
رهن مكافآت الكأس بصعود الإسماعيلى لدور الثمانية
رهن مسئولو الإسماعيلى صرف المكافآت الخاصة بمسابقة كأس مصر وتحديدا بدور الـ32 بعد الفوز على الرجاء، فى حالة تخطى دور الـ16 للبطولة والصعود لدور الثمانية، على أن يتم صرف مكافآت الدورين معا، من أجل تحفيز اللاعبين على تقديم أداء قوى والمنافسة علي لقب الكأس.
كما رهن مسئولو الإسماعيلى صرف مكافآت الدورى فى حالة العودة لدخول المربع الذهبى للمسابقة والحفاظ على التواجد وسط الأربعة الكبار حتى يتسنى له المشاركة فى البطولات الإفريقية فى الموسم القادم، لاسيما بعد تراجع الدراويش للمركز السادس برصيد 34 نقطة.
نجوم الإسماعيلى يحتفلون بيوم اليتيم برعاية "القيصر"

احتفل نجوم الإسماعيلى بيوم اليتيم تلبية لدعوة من قيصر الدراويش حسنى عبد ربه . تجمع نجوم الدراويش خالد القماش وحمزة الجمل ومحمد حمص ومحمد صبحى ومحمد محسن أبو جريشة وحسنى عبد ربه بمسجد نور الله بمدينة ابو صوير .
وبعد صلاة الجمعة توجهوا إلى نادى أبو صوير وألقى حسنى عبد ربه كلمة بمناسبة يوم اليتيم بعدها أقيمت مباراة بين الأطفال بقيادة طارق عبد ربه والإسماعيلي بقيادة خالد القماش وانتهت بفوز فريق الأطفال بهدفين بعدها تم الاحتفال بالأطفال والتقاط صور لهم مع نجوم الدراويش .





اخبار متعلقة:


أخبار النادى الإسماعيلى اليوم الخميس 31/3/2016

أخبار النادى الإسماعيلى اليوم الأربعاء 30/3/2016








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة