أندية سوهاج تسيطر على ألقاب بطولة الجمهورية للقوة

الجمعة، 01 أبريل 2016 11:44 م
أندية سوهاج تسيطر على ألقاب بطولة الجمهورية للقوة بطولة القوة بسوهاج
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سيطرت أندية سوهاج على ألقاب بطولة الجمهورية للقوة "الديدليفت" ، حيث توج نادى سوهاج بلقب بطولة الماستر فوق 40 عاما، فيما حقق نادى الشبان المسلمين لقب الجمهورية فى مرحلة تحت 23 عاما، بينما حقق فريق الإسكندرية لقب بطولة الجمهورية فوق 23 عاما، كما شهدت البطولة مشاركة جامعة سوهاج بعدد كبير من طلاب وطالبات كلية التربية الرياضية لأول مرة، والتى حقق لاعبيها 7 ميداليات بالبطولة.

حقق نادى جيل المستقبل من سوهاج لقب بطولة الصعيد لمصارعة الذراعين بعد منافسة قوية من أندية الصعيد التى شارك بها أندية من الفيوم وحتى أسوان.

شهدت البطولة التى أقيمت على ملاعب نادى سوهاج الرياضى مشاركة كبيرة وحضور جماهيرى كبير وحضرها عدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة وعلى رأسهم كمال أبو ضيف وكيل وزارة الشباب والرياضة بسوهاج والدكتور أحمد حماد وكيل وزارة الأوقاف بسوهاج والمستشار زين الهوارى رئيس اتحاد القوة ومجالس إدارات أندية سوهاج.

أسفرت منافسات البطولة عن اختيار طارق زكريا رئيس منطقة سوهاج للقوة، مديرا فنيا لمنتخب الصعيد للقوة وعضوا للجنة الفنية العليا لمنتخب مصر للقوة من قبل الاتحاد المصرى للعبة.

من جانبه، أشاد طارق زكريا بالمستوى الذى ظهرت عليه البطولة والحضور الجماهيرى الكبير وحرص القيادات التنفيذية فى المحافظة على حضور المنافسات، مشيرا إلى أن ظروف خارجة منعت أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج من حضور الحفل، موجها الشكر إلى خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة على دعمه للعبة القوة.

بطولة القوة بسوهاج (1)

بطولة القوة بسوهاج (2)

بطولة القوة بسوهاج (3)

بطولة القوة بسوهاج (4)

بطولة القوة بسوهاج (5)

بطولة القوة بسوهاج (6)

بطولة القوة بسوهاج (7)

بطولة القوة بسوهاج (8)

بطولة القوة بسوهاج (9)

بطولة القوة بسوهاج (10)

بطولة القوة بسوهاج (11)

بطولة القوة بسوهاج (12)

بطولة القوة بسوهاج









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة