الأهلى السعودى يُنهى استعداداته لـ"ديربى جدة" وترقب مشاركة عبد الشافى

الجمعة، 01 أبريل 2016 03:25 م
الأهلى السعودى يُنهى استعداداته لـ"ديربى جدة" وترقب مشاركة عبد الشافى اللاعب محمد عبد الشافى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ينهي فريق الأهلي السعودي المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد عبد الشافى، استعدادته اليوم لمواجهة الاتحاد فى مباراة "ديربى جدة" التى تجمعهما غداً السبت بملعب "الجوهرة"، ضمن منافسات الجولة الـ 21 من عمر مسابقة الدورى السعودى.

ويتصدر الاهلي السعودي جدول ترتيب الدورى السعودى برصيد 45 نقطة، متفوقاً بفارق نقطة واحدة على الهلال "الوصيف"، بينما يحتل الاتحاد المركز الثالث برصيد 40 نقطة.


محمد عبد الشافى ينتظر الضوء الاخضر للمشاركة


وينتظر محمد عبد الشافى، الحصول على الضوء الاخضر من الجهاز الطبى لنادى الاهلي السعودي، من أجل المشاركة فى مباراة الغد، بعد غياب استمر نحو شهرين بسبب الاصابة، لاسيما وأن هناك مخاوف من تجدد الاصابة حال المجازفة بإشراك الظهير الايسر للمنتخب الوطنى.

مدرب الأهلي السعودي يطالب باستغلال الفرص


في ذات الصدد، ذكرت صحيفة "الاقتصادية" السعودية، أن السويسرى كريستيان جروس، المدير الفنى لنادى الاهلي السعودي، طالب اللاعبين خلال التدريبات بإستغلال كافة الفرص التى تسنح للفريق أمام مرى الخصم، قائلاً، "نحتاج إلى استغلال كل فرصة تتهيأ لنا أمام مرمى المنافس حتى لا نندم كثيرا، الذي يهمنا حصد نقاطه للحفاظ على صدارة الدورى"، علماً بأن المدير الفنى لنادى الأهلي السعودي، قرر إغلاق تدريبات الفريق أمام وسائل الإعلام والجماهير، لفرض السرية ومنح اللاعبين مزيداً من التركيز قبل مواجهة الاتحاد.

من ناحية أخرى، قرر الاتحاد السعودى لكرة القدم، تعيين طاقم تحكيم أسباني لادارة مباراة "ديربى جدة" بين الاهلى والاتحاد، ويضم البرتو مانيلكو حكماً للساحة، ويعاونه كلاً من، جيسوس لوباتو ودييجو سيفيلا.


أخبار متعلقة..


الأهلى السعودى يعلن جاهزية محمد عبد الشافى قبل ديربى جدة











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة