الأهلى يُحصّن رمضان صبحى ضد "فتنة" السماسرة والإعلام

الجمعة، 01 أبريل 2016 01:47 م
الأهلى يُحصّن رمضان صبحى ضد "فتنة" السماسرة والإعلام رمضان صبحى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادى الأهلى، إنه يتحدث مع معظم لاعبى الفريق بشأن عروض الاحتراف التى تتحدث عنها وسائل الإعلام من وقت لآخر، مؤكدًا أنه يعلم جيدًا خطورة الحديث عن عروض احتراف غير رسمية وما يُصاحبها من ضجة "وفتنة" إعلامية خاصة إذا كانت تتعلق بلاعب ما زال صغير السن.

كانت الأيام الماضية قد شهدت أنباء كثيرة حول تلقى رمضان صبحى لاعب الأهلى والمنتخب الأول عروضًا من أندية أوربية كُبرى وذهبت تقارير إعلامية إلى رغبة روما الإيطالى والإرسنال الإنجليزى وسيون السويسرى وغيرهم فى ضم نجم الأهلى الصاعد.

من جانبه، قال سيد عبد الحفيظ إنه يحرص على الحديث مع رمضان صبحى بشأن هذا الأمر بشكل شبه مُستمر وطالبه بضرورة تجديد الدوافع والتركيز فى الملعب وعدم الانشغال بمثل هذه المؤثرات الخارجية التى تؤثر على أداء أى لاعب فى الملعب.

وتابع مدير الكرة لـ"اليوم السابع": أعلم جيدًا أن رمضان صبحى ما زال فى سن صغيرة وأن الحديث المُستمر من الإعلام والفضائيات عن احترافه فى أوروبا قد يضر به إذ لم يستطع التعامل مع الأمر بحنكة.
وأوضح عبد الحفيظ أنه أبلغ رمضان صبحى بأن النادى لا يمكن أن يتأخر على احترافه إذا كان هناك عرض رسمي ومُناسب له وللقلعة الحمراء، وشدد له على ضرورة البحث دائمًا عن دافع جديد للتألق سواء مع الأهلى أو المنتخب.

وكان صبحى قد سجل هدف مصر فى نيجيريا الثلاثاء الماضى فى تصفيات أمم أفريقيا لتصعد الفراعنة "فلكياً" لأمم أفريقيا.


أخبار متعلقة:


الأهلى يرفض احتراف رمضان صبحى فى سيون السويسرى بسبب الحضرى

شاهد حسام غالى ورمضان صبحى فى "ماريوت" الزمالك

العالم يكافئ نجم الأهلى بعد هدف نيجيريا..رمضان صبحى "سوبر ستار" الفراعنة بعد ذبح النسور..فرانس فوتبول تختار "العفيجى" ضمن أفضل 11 لاعبا بالعالم.. اندرلخت يفاوض اللاعب.. وهل نشاهد ثنائيا مصريا فى روما؟












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة