الكلاسيكو.. كواليس الساعات الأخيرة قبل قمة برشلونة وريال مدريد.. زيدان يرفض الحديث عن الذكريات المثيرة مع مدرب البارسا.. إنريكى يتسلح بالجماهير ويؤكد صعوبة اللقاء.. والبلوجرانا يكتسح التشكيل المثالى

الجمعة، 01 أبريل 2016 10:53 م
الكلاسيكو.. كواليس الساعات الأخيرة قبل قمة برشلونة وريال مدريد.. زيدان يرفض الحديث عن الذكريات المثيرة مع مدرب البارسا.. إنريكى يتسلح بالجماهير ويؤكد صعوبة اللقاء.. والبلوجرانا يكتسح التشكيل المثالى كلاسيكو برشلونة وريال مدريد
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حفلت الساعات الأخيرة التى تسبق المواجهة النارية بين الغريمين التقليدين برشلونة وضيفه ريال مدريد، والمقرر إقامتها فى الثامنة ونصف من مساء غد، السبت، على ملعب "كامب نو"، فى قمة الجولة الـ31 لليجا، بالعديد من الأحداث المثيرة نستعرض فى التقرير التالى.

زيدان غير قلق


أكد زين الدين زيدان المدير الفنى لريال مدريد، أهمية مواجهة الكلاسيكو، غدًا، أمام برشلونة، لكنه أوضح فى الوقت ذاته أنه ليس قلقًا وسينام الليلة فى هدوء من أجل الاستمتاع بالمباراة.

أضاف زيدان "غدًا ليس اختبارًا، نحن فى وتيرة جيدة ونواصل عملنا كما خططنا له، صحيح أن الكلاسيكو مهم ومختلف لكن فى النهاية هو مباراة، ونحن نلعب من أجل ثلاث نقاط وسنقدم كل شيء من أجل تحقيقها".

وعن رونالدو قال زيدان "لست قلقًا بخصوص تضييع رونالدو لضربات الجزاء، إنه جزء من كرة القدم وهو جاء من رحلته مع المنتخب سعيد وجاهز للكلاسيكو".

وتحدث مدرب الفريق الملكى عن منافسه لويس إنريكى مدرب برشلونة قائلًا: "لماذا أتحدث عما جرى مع إنريكى فى الماضى، إنها أمور تحدث فى الكرة وتنساها فيما بعد".

سواريز ينتظر هز الشباك


يعتبر سواريز أحد أهم اللاعبين فى تشكيلة برشلونة خلال مواجهة الكلاسيكو حيث سجل المهاجم الأوروجويانى 3 أهداف فى مرمى الملكى خلال 4 مباريات كان أخرها تسجيله "هدفين" فى كلاسيكو الذهاب على ملعب الريال "سانتياجو برنابيو" والذى انتهى بفوز الفريق الكتالونى، برباعية نظيفة.



إنريكى يتسلح بالجماهير


أكد لويس إنريكى المدير الفنى لفريق برشلونة، أنه يسعى إلى تعزيز الصدارة بتحقيق الفوز على ريال مدريد، مشددا على أن العديد من الأمور اختلفت فى ريال مدريد تحت قيادة الفرنسى زين الدين زيدان.
أضاف إنريكى أن يجب على جمهور برشلونة أن يشعل ملعب الكلاسيكو غدا من أجل زيادة الضغط على لاعبى ريال مدريد، مشيرا إلى أن الميرنجى يكون خطير للغاية فى الهجمات المرتدة.
أوضح إنريكى أنه غير قلق على الإطلاق من تعرض الثلاثى الهجومى ميسي ونيمار وسواريز للإجهاد والتعب عقب مشاركتهم مع منتخبات بلادهم مؤخرا.


بنزيما يستعد للكلاسيكو 25


يستعد النجم الفرنسى كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد الإسبانى لخوض الكلاسيكو رقم 25 بالنسبة له، حيث شارك فى 24 مباراة فى وقت سابق أمام برشلونة، نجح خلالها فى تسجيل 7 أهداف وصناعة 6 .



استبعاد فاران وأربيلوا وكوفاسيتش


استبعد الفرنسى زين الدين زيدان، المدير الفنى لريال مدريد 3 لاعبين من قائمة الفريق التى ستسافر إلى إقليم كتالونيا، لمواجهة الغريم التقليدى برشلونة، وهم المدافع الفرنسى رافاييل فاران بسبب الإصابة، بينما يغيب كل من ألفارو أربيلو وماتيو كوفاسيتش لأسباب فنية، وضم المدير الفنى للفريق الملكى لاعب الوسط الألمانى تونى كروس إلى القائمة بعدما تأكد أن إصابته بسيطة ولن تعوقه من المشاركة.


التشكيل المثالى للكلاسيكو


شهد التشكيل المثالى لمواجهة الكلاسيكو، والذى اختاره الجماهير فى الاستفتاء الذى طرحته صحيفة "ماركا" الإسبانية، على موقعها الرسمى، تفوق كبير لنجوم برشلونة بواقع 7 لاعبين، فيما اختار الجماهير 4 لاعبين فقط من ريال مدريد.

وضم التشكيل كلا من: كيلور نافاس، دانى ألفيس، جيرارد بيكيه، سيرجيو راموس، مارسيلو، مودريتش، سيرجيو بوسكيتس، أندريس انييستا، نيمار دا سيلفا، لويس سواريز، وليونيل ميسي.

1-التشكيل-المثالى-للكلاسيكو



18 لاعبا فى قائمة الملكى


ضمت قائمة ريال مدريد لمواجهة الكلاسيكو 18 لاعبًا، هم : كيلور نافاس، كيكو كاسيا، روبين يانيز، بيبى، سيرجيو راموس، ناتشو، دانيال كارفخال، دانيلو، تونى كروس، جيمس رودريجيز، جاريث بيل، كاسيميرو، لوكا مودريتش، إيسكو، كريستيانو رونالدو، كريم بنزيما، لوكاس فاسكويز، خيسى.

موعد كلاسيكو الأرض


نشر الموقع الرسمى لنادى برشلونة موعد مباراة الكلاسيكو أمام وريال مدريد بالتوقيت المختلف لأبرز المدن حول العالم، حيث تقام فى تمام الثامنة والنصف بتوقيت إسبانيا وهو نفس موعد القاهرة، فيما يقام فى الثانية ونصف مساءً فى نيويوك.

2-موعد-كلاسيكو-الأرض







أخبار متعلقة


- بالفيديو.. ميسى ورونالدو يتصدران أجمل أهداف شهر مارس

- بالفيديو.. أجمل أهداف ميسي قبل "إعجاز الـ500"











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة