صابرين تتحدث عن صلة قرابتها بنعيمة عاكف مع عمرو الليثى ببرنامج واحد من الناس

الجمعة، 01 أبريل 2016 03:07 ص
صابرين تتحدث عن صلة قرابتها بنعيمة عاكف مع عمرو الليثى ببرنامج واحد من الناس صابرين مع عمرو الليثى
كتبت شريف إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يستضيف الإعلامى عمرو الليثى فى حلقة اليوم الجمعة من برنامج "واحد من الناس" الفنانة صابرين فى حوار فنى يتناول الكشف عن بدايتها الفنية ونشأتها فى أسرة مهتمة بالفن وكيف كان الصعود فى مسلسل ام كلثوم ثم كان قرار الاعتزال والعودة بعد فترة غياب طويلة.

كما تكشف صابرين عن مشاركتها فى مسلسل "أفراح القبة" فى رمضان المقبل، وعودتها مرة أخرى للسينما بعد غياب 20 عامًا وكان آخر عمل لها فيلم سواق الهانم لتعود مرة أخرى مع ليلى علوى فى فيلم "الماء والخضرة والوجه الحسن".

يذكر أن صابرين هى ابنة شقيقة الفنانة نعيمة عاكف، وقد نشأت فى أسرة عاكف المشهورة بألعاب السيرك وابنة خالة مدربة الأسود فاتن الحلو، بدأت التمثيل وهى فى سن الرابعة وذلك من خلال أدوار صغيرة، بعد ذلك كان لها تجارب عديدة مع الغناء وذلك فى سن الثانية عشرة من عمرها ولكنها تفرغت للتمثيل واشتهرت بأدوارها المتعددة فى شبابها واشتهرت فى بعض من الأعمال السينمائية والتلفزيونية، فى عام1999 أسند إليها تقديم شخصية المطربة أم كلثوم فى مسلسل يروى حياتها الشخصية والذى حمل عنوان أم كلثوم، ورغم أنها حققت خلال المسلسل نجاحًا كبيرًا لكنها قررت اعتزال التمثيل وارتدت الحجاب ثم تفرغت لتقديم بعض البرامج الدينية. فى عام 2006 قررت العودة للعمل الفنى وذلك بمشاركتها فى مسلسل كشكول لكل مواطن، واستمرت بالعمل الفنى حتى الآن.


موضوعات متعلقة


- تكريم صابرين وكمال أبو رية عن مسلسل "أوراق التوت" وأحمد وفيق عن "تحت السيطرة"








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة