مكياج عيون للسهرات .. من وحى إطلالات النجمات فى حفلات الأوسكار

الجمعة، 01 أبريل 2016 04:00 م
مكياج عيون للسهرات ..  من وحى إطلالات النجمات فى حفلات الأوسكار taylor swift بمكياج عيون دخانى
كتبت سارة مختار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كثيرًا ما تحتار النساء فى اختيار مكياج مناسب للسهرات والحفلات خاصة اذا جاءت بشكل مفاجئ وللحصول على مكياج جيد عليكِ التركيز على مكياج العيون فهو من سيعزز إطلالتك ويجعلك تبدين بشكل رائع ونقدم لكِ اليوم مجموعة من الاقتراحات لمكياج عيون نجمات هوليود منخلال حفلات الأوسكار ما بين المكياج الناعم والدخانى اختارى الأفضل لكِ.
1- lady-gaga-oscars-2016
ليدى جاجا أوسكار 2016


نبدأ مع مكياج ليدى جاجا خلال حفل توزيع جوائز الأوسكار لهذا العام فإذا أردتِ أن تظهرى بشكل ناعم مع إبراز العين فقط من الممكن أن تستوحى مكياج عيون "جاجا" من خلال وضع "ايشادو" كريمى باللون النحاسى مع لمعة خفيفة ووضع كحل بشكل بسيط وقومى بإبراز الرموش بوضع رموش صناعية كبيرة وهو أيضًا مناسبات جدًا لصاحبات الرموش الطويلة الطبيعية.


2- Natalie Portman
ناتالى بورتمان بظلال جفون باللون البنفسجى

مكياج مناسب للعيون العسلية أو البنيه الفاتحه ظهرت به الجميلة "ناتالى بورتمان" خلال أحد حفلات الأوسكار من خلال ظل بنفسجى خفيف فوق وتحت خط الرموش مع ماسكرا بسيطة لطله مسائية أنيقة وناعمة.

3-بيونسيه
بيونسيه ورسمة عين cat eye


الجميلة "بيونسيه" ظهرت برسمه عين "القطة" الشهيرة أو" cat eye" بلمسه خفيفة مع مكياج ترابى ناعم مناسب لخروجة أو مسائية مميزة.


4- Angelina-Jolie
انجلينا جولى مكياج دخانى رائع

ولمكياج عين دخانى رائع من الممكن أن تستوحيه من إطلالة الجميلة دائمًا "أنجلينا جولى" خلال حفل توزيع جوائز الأوسكار عام 2014 مع ظلال جفون باللون النحاسى الكريمى مع إضافة لمعه خفيفة لتجعله مناسب لحفله أو سهرة مميزة.

5-Taylor Swift
taylor swift فى رسمة عين مناسبة للعيون الصغيرة

وللعين الصغيرة من الممكن أن تستوحى مكياج عيونك من المغنية الأمريكية taylor swift مع مكياج عيون دخانى رائع مع وضع الحكل وظل الجفون الأسود فوق العين وتحت خط الرموش من أجل أن يعطى عينيكِ شكلًا أوسع وأكثر جمالًا.

6-JESSICA BIEL
JESSICA BIEL مكياج ناعم

وللمرأة المحبه للبساطة من الممكن أن تضعى مكياج مشابه للممثلة الأمريكية الجميلة JESSICA BIEL من خلال ظلال الجفون بالألوان الترابية الناعمة مع التركيز على الماسكرا برموشك الطبيعية العادية التى تعطيكِ إطلالة بسيطة وأنيقة.

7-Maria Menounos
Maria Menounos برسمة عيون دخانية مميزة

ولمكياج عين دخانى يعطيكِ شكل أوسع وإطلالة مشرقة مميزة من الممكن أن تستوحيه من مكياج الممثلة الأمريكية والصحفية Maria Menounos مع رموش كثيفة وظلال جفون باللون الأسود من أسفل وفوق خط الرموش.


موضوعات متعلقة..


بالصور خطوات وضع مكياج عيون "دخانى" للمبتدئات من أصحاب العيون البنية
لو عينيكى ضيقة .. نصائح لاختيار مكياج عيون يجعلها تبدو أكبر
مكياج عيون "بيونسيه" هيعلمك ترسمى عنيكى.. 4 نصائح لرسمة مظبوطة








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة