5 موضوعات تشغل رواد تويتر عن السياسة.. أهمها كلمة تقولها لحبك الأول

الأحد، 10 أبريل 2016 04:46 م
5 موضوعات تشغل رواد تويتر عن السياسة.. أهمها كلمة تقولها لحبك الأول تويتر
كتبت سارة صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعيدا عن عالم السياسية، والمعركة المستعرة حول جزر تيران وصنافير على شبكات التواصل الاجتماعى، قرر عدد كبير من رواد موقع توتير للتدوين القصير إعطاء عقولهم هدنة، وطرحوا مجموعة من الأفكار البعيدة تماما عن عالم السياسة للتدوين حولها، انضم منهم 5 موضوعات لقائمة الأكثر تداولا على الموقع، وهم "لاعب قديم بتحبه، كلمة تقولها لحبك الأول، نفسى أروح لبنان، لو كان معايا فلوس كنت، لعبة قديمة بتحبها".

وغرد محبو الساحرة المستديرة عبر وسم " لاعب قديم بتحبه" عن أسماء اللاعبين الذين تركوا بصمة فى قلوب الجماهير وهم "زين الدين زيدان، محمد أبو جريشة، الخطيب، شحاته أبو كف، مارادونا".

أما وسم "كلمة تقولها لحبك الأول"، انقسم المغردون عليه إلى قسمين، الفريق الأول يرى أن الحب الأول كذبة، وقال أحد الشباب لا يوجد حب أول وفى النهاية كل واحد له طريق"، والفريق الثانى أجمع أن الحب الأول لا يمكن أن يتم نسيانه مهما مر الزمن قائلين "لا يستطيع أحد أن ينسى حبه الأول أبدا".

وأجمع عشاق السفر والترحال من بلد لآخر عبر هاشتاج "نفسى أروح لبنان علشان"، قائلين "لبنان شعب متحضر وبه العديد من الأماكن الخلابة كشجر الأرز وقلعة صيدا".

وتخيل الرواد لو يملكون المال ماذا سيفعلون فى قتها مغردين عبر وسم "لو كان معايا فلوس كنت"، واختلفت الأمنيات والطموحات من شخص لآخر، فقال أحد المدونين "لو معايا فلوس أكيد هسافر أكتر من بلد وألف العالم".

وبالنسبة لهاشتاج "لعبة قديمة بتحبها"، دون عليه المغردين عن حبهم لأيام الطفولة بسبب الألعاب مثل "كابتن ماجد ورزدنت ايفل وسوبر ماريو وفتحى يا وردة".
تويتر (1)

تويتر (2)

تويتر (3)

تويتر (4)


موضوعات متعلقة:


- بينها "دينزى بالمصرى".. 3 هاشتاجات تعيد ذكريات الطفولة لرواد تويتر

- "أفريقيا يا أهلى" و"السادسة يا زمالك" ضمن الأكثر تداولا بـ"تويتر"









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة