أخبار ريال مدريد اليوم.. باييه على رادار الملكى.. وسعر هازارد مرفوض

الأحد، 10 أبريل 2016 03:15 م
أخبار ريال مدريد اليوم.. باييه على رادار الملكى.. وسعر هازارد مرفوض ريال مدريد مهتم بضم ديميترى باييه
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دخل ديميترى باييه صانع ألعاب ويستهام يونايتد الإنجليزى دائرة اهتمامات نادى ريال مدريد الإسبانى، بعدما لفت اللاعب أنظار عمالقة أوروبا نظرًا لتألقه مع فريقه هذا الموسم.

وفقًا لصحيفة "ديلى ستار" الإنجليزية، فإن ويستهام يونايتد ليست لديه النية للتخلى عن باييه ويريد رفع القيمة السوقية للاعب الذى تهتم بضمه كبار أندية أوروبا برشلونة الإسبانى وباريس سان جيرمان الفرنسى، وينضم إليهم ريال مدريد مؤخرًا.

سعر باييه يساوى 49.5 مليون إسترلينى


أوضحت الصحيفة الإنجليزية أن ويستهام لن يتخلى عن باييه بأقل من 49.5 مليون إسترلينى، خاصة أنه يقدم موسمًا رائعًا سجل فيه 12 هدفًا حتى الآن بواقع 9 فى البريميرليج و3 أهداف بكأس إنجلترا، بالإضافة إلى أنه صنع 11 هدفًا وذلك فى 32 مباراة بجميع المسابقات هذا الموسم.

ريال مدريد يعتبر سعر هازارد مبالغ فيه


فى سياق مختلف، اعتبر ريال مدريد السعر الذى حدده نادى تشيلسى الإنجليزى لبيع لاعب وسطه البلجيكى إيدين هازارد مقابل 100 مليون يورو مبالغ فيه، وقد يجبره على التخلى عن فكرة التعاقد مع اللاعب الذى يعانى من تراجع مستواه هذا الموسم دون أن يسجل أى هدف.

واعتبر ريال مدريد ومنافسه على ضم هازارد فريق باريس سان جيرمان أن السعر المناسب لشراء هازارد 74 مليون يورو وليس 100.

يوفنتوس يؤكد رغبته ببقاء موراتا


على جانب أخر، أكد جوزيبى ماروتا، المدير الرياضى لفريق يوفنتوس الإيطالى رغبة ناديه بالإبقاء على المهاجم الإسبانى ألفارو موراتا، مشيرًا فى الوقت ذاته إلى أن هذا الأمر متروك لفريقه السابق ريال مدريد والذى يمتلك حق إعادة شراء اللاعب فى صيف 2016 مقابل 30 مليون يورو.


موضوعات متعلقة..


- بالصور.. ريال مدريد يستعيد بنزيما وفاران قبل مواجهة فولفسبورج

- أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. كيف تفوق الدون على ميسى وكل نجوم العالم؟










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة