مديرية أمن سوهاج تنظم قافلة طبية للكشف على العاملين بجهاز الشرطة والمدنين

الإثنين، 11 أبريل 2016 06:02 م
مديرية أمن سوهاج تنظم قافلة طبية للكشف على العاملين بجهاز الشرطة والمدنين جانب من القافلة
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أقامت مديرية أمن سوهاج برئاسة اللواء أحمد أبو الفتوح مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قافلة طبية لتوقيع الكشف الطبى على الأفراد والخفراء والعاملين بجهاز الشرطة والمدنين من خارج الجهاز، حيث جاءت القافلة تنفيذا لتعليمات اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية.

حيث وقع أطباء القافلة الكشف على 695 من العاملين بجهاز الشرطة وأسرهم و363 من المدنين خارج جهاز جهاز الشرطة و47 من المتهمين المحجوزين بقسمى أول وثان سوهاج و19 فردا ومجند شرطة وضابط واحد، وبهذا تكون جملة من تم توقيع الكشف الطبيى عليهم من السبت حتى اليوم الأثنين 1125 شخصا.

ومن جانبه أوضح مدير أمن سوهاج أن تلك القافلة تأتى فى إطار حرص وزارة الداخلية على إعلاء قيم حقوق الإنسان، وتوجيه القوافل الطبية لتوقيع الكشف الطبى الأفراد على المسجونين وتقديم الخدمات الطبية لهم.

وأكد مدير أمن سوهاج أن القافلة التى بدأت أعمالها السبت تستمر حتى غد الثلاثاء وتضم جميع التخصصات من مستشفى الشرطة بأسيوط والقاهرة لتوقيع الكشف الطبى من العاشرة صباحا ‏حتى الخامسة مساء، ‏على أن يكون يوم السبت والأحد للعاملين بهيئة الشرطه والاثنين للمرور على المسجونين بالسجون والحجوزات بالأقسام والمراكز، وأنه سيتم فتح مستشفى الشرطة المتواجدة بإدارة النجدة غدا الثلاثاء أمام ‏المواطنين لتوقيع الكشف المجانى وكذا صرف العلاج المجانى‏.




-القافلة-(1)

-القافلة-(2)

-القافلة-(3)


اقرأ أيضا..


لجنه هندسية لبيان أسباب انهيار جدار منزل ووفاة سيدة وإصابة نجلتها فى جرجا








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة