أخبار الدورى الإسبانى اليوم.. رقم قياسى فى الحضور الجماهيرى بالليجا

الثلاثاء، 12 أبريل 2016 07:47 م
أخبار الدورى الإسبانى اليوم.. رقم قياسى فى الحضور الجماهيرى بالليجا الحضور الجماهير فى الليجا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت مسابقة الدورى الإسبانى اليوم، الثلاثاء، العديد من الأحداث الهامة المرتبطة بعمالقة المسابقة ريال مدريد وبرشلونة وأتلتيكو مدريد، نستعرض أبرزها فى التقرير التالى..

الحضور الجماهير يتجاوز 11 مليون


كشف الموقع الرسمى لرابطة الدوري الإسباني، أن الحضور الجماهيرى لمباريات الليجا فى الموسم الحالى سجل رقما قياسيا جديدا بتخطيه حاجز الـ11 مليون متفرج وتحديدا وصوله إلى 11 مليون و496 ألف، بزيادة قدرها 3.5% عن العدد المسجل فى الموسم الماضى، علما بأنه يتبقى 6 جولات على انتهاء هذا الموسم.



عودة سواريز أمام أتلتيكو مدريد


عاد لويس سواريز مهاجم برشلونة إلى قائمة الفريق الكتالونى التى أعلن عنها المدرب لويس إنريكى لمواجهة مواطنه أتلتيكو مدريد، المقرر لها التاسعة إلا ربع مساء غد الأربعاء، على ملعب "فسينتى كالديرون"، فى إياب الدور ربع النهائى لدورى أبطال أوروبا.

وغاب سواريز عن مواجهة برشلونة الأخيرة ضد ريال سوسيداد، بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

رونالدو مرعب على البرنابيو



كريستيانو-رونالدو


يملك البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد، سجلا تهديفيا رائعا على ملعب "سانتياجو برنابيو"، وذلك قبل المواجهة الحاسمة أمام فولفسبورج الألمانى، المقرر إقامتها فى التاسعة إلا ربع مساء اليوم الثلاثاء، بإياب ربع نهائى دورى أبطال أوروبا.

سجل رونالدو 8 أهداف من إجمالى 13 أحرزها بتشامبيونزليج هذا الموسم وذلك خلال 4 مباريات خاضها على ملعب الفريق الملكى "سانتياجو برنابيو".

6 نجوم مهددين بالغياب فى نصف النهائى


يوجد العديد من اللاعبين مهددين بالغياب عن مواجهة الذهاب فى نصف نهائى دورى الأبطال فى حالة الحصول على البطاقة الصفراء خلال مباريات إياب دور الثمانية التى ستقام اليوم وغدا.

تضم القائمة 6 لاعبين من الأندية الثلاثة الكبرى فى الليجا وهم: سيرجيو بوسكيتس وماسكيرانو "برشلونة"، أوليفر توريس "أتليتيكو مدريد"، كاسيميرو ودانيلو وسيرجيو راموس "ريال مدريد".


أخبار متعلقة


- مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 12-4-2016 والقنوات الناقلة

- إنريكى يمنع سياسة التدوير فى مواجهات برشلونة الحاسمة لنهاية الموسم

- 24 لاعبا مهددا بالغياب عن المشاركة فى نصف نهائى دورى الأبطال








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة