أيمن حفنى يخضع لاختبار طبى اليوم لحسم مشاركته أمام الداخلية

الثلاثاء، 12 أبريل 2016 04:48 م
أيمن حفنى يخضع لاختبار طبى اليوم لحسم مشاركته أمام الداخلية أيمن حفنى صانع ألعاب الزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يحسم الجهاز الطبى لنادى الزمالك، اليوم الثلاثاء، أمر جاهزية أيمن حفنى صانع ألعاب الفريق، للمشاركة فى مباراة الداخلية من عدمه، والمقرر لها يوم الخميس المقبل فى اللقاء المؤجل من الجولة الثانية والعشرين بالدورى الممتاز.

كان أيمن حفنى قد تعرض لإصابة بشد فى السمانة فى مواجهة مولودية بجاية الجزائرى بذهاب دور الـ 16 لدورى أبطال أفريقيا، والتى انتهت لصالح الفريق الأبيض بثنائية نظيفة.

ماكليش يفضل عدم المغامرة بأيمن حفنى

طلب الأسكتلندى أليكس ماكليش المدير الفنى للفريق، خضوع أيمن حفنى لأشعة لتحديد حجم الإصابة، لتفضيله عدم المغامرة بالدفع بأيمن حفنى فى مواجهة الداخلية حتى يشارك فى مباراة العودة أمام مولودية بجاية الجزائرى، المقرر لها 19 أبريل الجارى.

حمودى وشيكابالا بدلاء أيمن حفنى أمام الداخلية

يفاضل ماكليش بين أحمد حمودى وشيكابالا، للتواجد بالتشكيل الأساسى بدلاً من أيمن حفنى فى مباراة الداخلية، على أن يتواجد حفنى على مقاعد البدلاء فى حالة جاهزيته للمشاركة باللقاء فى حالة الحاجة إلى خدماته الفنية حسب أحداث سير اللقاء.

اختبار اليوم يحسم جاهزية أيمن حفنى

من المقرر أن يخضع أيمن حفنى لاختبار طبى اليوم على هامش التدريبات اليوم الثلاثاء ، لحسم موقفه النهائى من المشاركة فى مباراة الداخلية من عدمه حيث سيحدد نتيجة الاختبار الطبى إمكانية انضمام أيمن حفنى لقائمة الزمالك فى لقاء الخميس المقبل .



أخبار متعلقة..


أيمن حفنى مهدد بالابتعاد عن الزمالك فى مواجهة الداخلية

أيمن حفنى يخضع لأشعة اليوم بعد الإصابة أمام مولودية بجاية








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة