اخبار أرسنال اليوم.. موهبة بنفيكا يقترب من المدفعجية فى ميركاتو الصيف

الثلاثاء، 12 أبريل 2016 12:27 م
اخبار أرسنال اليوم.. موهبة بنفيكا يقترب من المدفعجية فى ميركاتو الصيف ريناتو سانشيز نجم بنفيكا الواعد
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصبح فريق آرسنال الإنجليزى هو الأقرب للفوز بصفقة البرتغالى الشاب ريناتو سانشيز لاعب وسط فريق بنفيكا، من منافسه مانشستر يونايتد الذى يسعى هو الآخر للتعاقد مع اللاعب صاحب الـ18 عاما، وذلك حسبما أفادت التقارير الإنجليزية.

ذكرت صحيفة "مترو" الإنجليزية، أن آرسنال أرسل كشافة من النادى لمتابعة اللاعب فى مباراة فريقه الأخيرة بالدورى السبت الماضى، تمهيداً للتعاقد معه فى الصيف المقبل.

وكان مانشستر يونايتد قد قام بمحادثات مع نادى بنفيكا بشأن ضم اللاعب فى الصيف، وهو ما رحب به اللاعب الذى يرغب فى اللعب لصفوف الشياطين الحمر.

ويسعى آرسنال خلال الأيام الحالية لإقناع اللاعب بتغيير وجهته والاتجاه لملعب الإمارات، قبل أن يتخذ مانشستر يونايتد أى خطوة رسمية.

آرسنال يتابع لاعب وسط لشبونة


فى الوقت الذى يبحث فيه الجانرز التعاقد مع ريناتو سانشيز، وضع مسئولو الفريق حواو ماريو لاعب وسط سبورتنج لشبونة كبديل، حال الفشل فى التعاقد معه.

وذكرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، أن اللاعب البالغ من العمر 23 عاما مرتبط بعقد مع ناديه لعام 2020، ولديه 5 أهداف و9 تمريرات حاسمة خلال 29 مباراة خاضها مع فريقه هذا الموسم.

ويرغب آرسين فينجر المدير الفنى لآرسنال فى التعاقد مع لاعبين شباب فى خط الوسط، بعد الدولى المصرى محمد الننى، خاصة فى ظل الرحيل المؤكد للثلاثى المخضرم توماس روزيسكى وميكيل أرتيتا وماتيو فلامينى.


أخبار متعلقة


- أخبار أرسنال اليوم.. أوزيل يُخطط للرحيل.. وسان جيرمان يبحث عن خليفة إبرا










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة