"امتى عيطت بسبب الكورة" و"حياتك فى تويته" ضمن الأكثر تداولا بـ"تويتر"

الثلاثاء، 12 أبريل 2016 09:52 ص
"امتى عيطت بسبب الكورة" و"حياتك فى تويته" ضمن الأكثر تداولا بـ"تويتر" جماهير تبكى - أرشيفية
كتب عمرو حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تصدر عدد من الهاشتاجات قائمة الاكثر تداولاً بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، صباح اليوم الثلاثاء، كان من بينها هاشتاجات "امتى عيطت بسبب الكورة"، "حياتك فى تويتة"، و"شكل البنت ولا روحها".

"شكل البنت ولا روحها" تساؤل جرى على لسان رواد تويتر، والذى جابوا عليه قائلين "إذا تريد شكل بدون روح خذ عروسة باربى"، "شكلها مهم فى ترتيبها واهتمامها فى نفسها والروح أهم"، "الروح تبان من شكل البنت إذا روحها حلو بيظهر ع شكلها الجمال والبراءة".

فيما كتب المغردون ملخصين حياتهم فى تويته عبر هاشتاج بنفس الاسم ضمن قائمة الأكثر تدوالاً، وهى التغريدات التى تنوعت ما بين انحصار حياه أغلب المغردين بين العمل والدراسة، إلى جانب إلقاء اللوم من بعضهم على سوء الحظ لتعاستهم فى الحياة.

أما هاشتاج "امتى عيطت بسبب الكوره" فكان الأكثر تأثيراً فى رواد الموقع، لاسيما محبو كرة القدم منهم، إذ جاءت أبرز التغريدات كالتالى "لما تريكة جاب الجول فى ماتش الصفاقسى لقيت نفسى عمال اعيط من الفرحة"، "فى ماتش بور سعيد لما مات أغلى ناس 74 بطل وفى ماتش الدفاع الجوى لما مات 20 جدع ربنا يرحمهم"، "مجزرة بورسعيد، لما اتغلبنا فى السودان، نهائى العاشرة"، "ماتش بور سعيد، اعتزال أبو تريكة، جون سيد عبد النعيم ف الأهلى إلى ضيع الدورى، لحظه ما محمد فاروق لبس تيشرت (22)"، "يوم مجزرة بورسعيد اما واحد كان بيكلم نادر السيد وببقوله كان معايا اتنين اصحابى هروح من غيرهم"، "لما مات 74 ولما مات 20، ادعولهم.. الله يرحمهم ويغفرلهم وينور قبرهم يارب".


1

2

3

4

5




موضوعات متعلقة:


- صورتك وأنت صغير.. الحضن حب ولا قلة أدب.. أبرز هاشتاجات تويتر اليوم










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة