بسام فليفل يطالب الحكومة بتخفيف ضرائب الفلاح ووضعه بمظلة التأمين الصحى

الثلاثاء، 12 أبريل 2016 09:01 م
بسام فليفل يطالب الحكومة بتخفيف ضرائب الفلاح ووضعه بمظلة التأمين الصحى النائب بسام فليفل
كتب عبد اللطيف صبح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طالب النائب بسام فليفل الحكومة بسرعة تقنين أوضاع واضعى اليد على أراضى الدولة، وإقرار قانون للتصالح مع المعتدين على الأراضى الزراعية.

وأضاف فليفل، خلال كلمته بالجلسة العامة للبرلمان، أن الفلاح يزرع المحصول ولا يعلم كيف سيبعه أو كم يبلغ سعره، مطالبا بتخفيض الأعباء الضرورية على الفلاح مثل السماد والتقاوى والإيجار السنوى ووضع الفلاح تحت مظلة التأمين الصحى.

كما أوصى فليفل بتوفير فرص عمل للشباب بعيدا عن الوساطة والمحسوبية، وسرعة تثبيت العمالة المؤقتة ونقل الموظفين على الصناديق الخاصة إلى وزارة المالية، وإعطاء المحافظ الحق فى تعيين مديرى المديريات وألا يقتصر الأمر على وزير التنمية المحلية فقط.

وطالب النائب المستقل عن دائرة طلخا ونبروه بمحافظة الدقهلية الحكومة بضرورة السيطرة على زيادة أسعار فواتير المياه والكهرباء والحد من زيادة أسعار السلع والخدمات بشكل عام، واستكمال مشاريع تجديد خطوط الصرف الصحى، وربط كل الجهات الحكومية بشبكة إنترنت واحدة.



موضوعات متعلقة:


- الوفد الألمانى لرئيس البرلمان: مصر تنعم بالاستقرار تحت قيادة السيسي

حقيقة تعليمات الأجهزة الأمنية لـ"البرلمان".. أنور السادات يتهمها بالتدخل فى اختيارات المرشحين لـ"اللجان النوعية".. و"النواب" يهاجمونه: تطاول وتبرير للخوف من الفشل.. ومصادر: هيئة المكتب تبحث آلية الرد








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة