روتارى النزهة بالإسكندرية يهدى صناديق فصل القمامة لمدرسة الفرنسيسكان

الثلاثاء، 12 أبريل 2016 04:03 م
روتارى النزهة بالإسكندرية يهدى صناديق فصل القمامة لمدرسة الفرنسيسكان روتارى الإسكندرية النزهة يهدى صناديق لفصل القمامة لمدرسة الآباء الفرنسيسكان
الإسكندرية – أسماء على بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نظم نادى روتارى إسكندرية النزهة اليوم، ندوة عن البيئة والنظافة الشخصية داخل مدرسة الأباء الفرنسيسكان بأبى قير؛ وذلك انطلاقا من الدور المجتمعى الذى يقوم به روتارى إسكندرية النزهة.

وقال الدكتور محمد على يوسف رئيس لجنة المشروعات بروتارى النزهة، إنه تم إهداء 10 صناديق خاصة بفصل القمامة للمدرسة، وتدريب ما يقرب من 150طالبا بالمرحلة الابتدائية والإعدادية على كيفية الفصل بين أنواع القمامة المختلفة، دعما لمشروع فصل القمامة من المنبع، وأهمية استخدامها فى إنتاج الطاقة، فيما تم توزيع نشرات خاصة بالنظافة والبيئة وطرق النظافة الشخصية.

وأضاف فى تصريحات صحفية اليوم، أنه تم أيضاً تسليم جهاز سونار لقسم أمراض الباطنة والكبد للمستوصف الخيرى الموجود بالدار؛ وإهداء فرش ومعجون للأسنان بالتعاون مع شركة "يونيفيلر" لطلاب المدرسة، وإرشادهم إلى أهمية النظافة الشخصية فى الوقاية من الأمراض. ونوه رئيس لجنة المشروعات إلى هدف الندوة فى خلق أجيال واعية بأهمية النظافة الشخصية، والتى تعد منطلقا للحفاظ على النظافة العامة، وأثر ذلك على البيئة المحيطة.



موضوعات متعلقة:



- روتارى فاروس الإسكندرية ينظم ندوة عن مستشفى الرمد








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة