صحافة المواطن..قارئ يشكو غياب الأطباء وعدم توافر الأجهزة بمستشفيات المنصورة

الثلاثاء، 12 أبريل 2016 11:00 ص
صحافة المواطن..قارئ يشكو غياب الأطباء وعدم توافر الأجهزة بمستشفيات المنصورة مستشفيات المنصورة
كتب عمرو حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أرسل القارئ عمرو فهمى شكوى، لخدمة "صحافة المواطن" باليوم السابع، من عدم توافر الأجهزة وغياب الأطباء بعدد من المستشفيات بمدينة المنصورة، إثر محاولته إنقاذ أخيه بعد تعرضه لحادث.

وناشد القارئ وزير الصحة بضرورة التدخل لحل المشاكل الموجودة داخل المستشفيات، مؤكدا أن المستشفيات تعانى من عدم وجود أجهزة للتنفس والأشعة، كما تعانى من قلة عدد الأطباء وضعف الرعاية بها.

قائلا: أزاى مستشفى زى بتاعة جمصة ميكنش فيها جهاز إشاعة ولا فيها جهاز تنفس، أنا كنت موجود هناك النهاردة، أخويا كان مصاب فى حادث، أكتر حاجة عملوها قالوا يحول إلى مستشفى الأزهر بدمياط الجديدة داخل سيارة إسعاف، لأن فى الإسعاف جهاز تنفس مش موجود فى المستشفى، وصلنا إلى مستشفى الأزهر فين الرعاية مفيش، فين الدكاترة؟ دور عليهم، عايز دكتور صدر! روح اسال الاستقبال، عايز دكتور عظام! أنا مش فاضى أنا معايا حالة، وهكذا يا جماعة يعنى من الآخر اللى يتعب هناك يموت من سكات، أنا حملتكم الأمانة وأنت اتسرفوا".

وتابع "الرد كان إحنا معندناش أجهزة ولما سألنا أزاى مفيش أجهزة رد الدكتور الموجود إحنا مالنا اشتكى المسئولين عن المستشفيات".

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع " برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.


قارئ يشكو غياب الأطباء وعدم توافر الأجهزة بمستشفيات المنصورة (1)

قارئ يشكو غياب الأطباء وعدم توافر الأجهزة بمستشفيات المنصورة (2)



موضوعات متعلقة:



- بالصور.. طلاب تربية المنصورة ينظمون مبادرة لتدريس الكيمياء عمليا









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة