محافظ دمياط يعقد اجتماعا لمتابعة نسب تحصيل الإيرادات بكل وحدة محلية

الثلاثاء، 12 أبريل 2016 01:48 م
محافظ دمياط يعقد اجتماعا لمتابعة نسب تحصيل الإيرادات بكل وحدة محلية الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط
دمياط- - معتز الشربينى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقد الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط لقاءً موسعا برؤساء المراكز والمدن والقرى، بحضور اللواء فايز شلتوت سكرتير عام المحافظة، واللواء أحمد عطية السكرتير العام المساعد وإدارتى المتابعة والتفتيش المالى والإدارى بالمحافظة.

وعرض المحافظ أثناء اللقاء تقارير إدارة المتابعة حول أداء جميع الوحدات المحلية بنطاق المحافظة من المراكز والمدن والقرى، وحول مشاكل الإنارة بعدد من الوحدات المحلية وجه المحافظ بإنهاء إجراءات صرف مستلزمات الإنارة يوم الخميس القادم تيسيرا على الوحدات المحلية لتلبية احتياجات المواطنين.


كما شدد على رؤساء المدن والقرى بتكثيف التواجد بالشارع وفى مواقع العمل، والمرور على النظافة وتفقد الخدمات المتنوعة بالقرية مساءً وصباحا، ومواءمتها مع حجم العمل على المكاتب.


واستعرض المحافظ التقارير المرفوعة من الإدارة العامة للشئون المالية حول نسب تحصيل الإيرادات والمتأخرات، وآلية تنشيطها والموقف التحصيلى لكل وحدة محلية على حدة، وجاءت فارسكور وميت أبو غالب والزرقا على رأس الوحدات تحقيقا للمستهدف من التحصيل.

وأكد المحافظ علي أهمية أن يكون لكل وحدة محلية مركز مالى مستقل حتى يمكن تحديد المسئولية والمحاسبة وكذلك صيانة المعدات مركزيا داخل الوحدات.


موضوعات متعلقة :



- بالصور.. ضبط 60 أسطوانة غاز قبل بيعها بالسوق السوداء فى حملة بدمياط










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة