صلاح أبوهميلة: مفيد شهاب ورئيس الوزراء عرضا علينا وثائق إثبات سعودية الجزيرتين

الأربعاء، 13 أبريل 2016 03:19 م
صلاح أبوهميلة: مفيد شهاب ورئيس الوزراء عرضا علينا وثائق إثبات سعودية الجزيرتين اللواء محمد صلاح أبو هميلة رئيس الكتلة البرلمانية لحزب الشعب الجمهورى
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال اللواء محمد صلاح أبو هميلة، رئيس الكتلة البرلمانية لحزب الشعب الجمهورى، إن الرئيس عبد الفتاح السيسى، طلب من كل من رئيس الوزراء شريف إسماعيل، والدكتور مفيد شهاب، ووزير الخارجية سامح شكرى بعرض الوثائق التى تدل على أن جزيرتى تيران وصنافير سعودية وليست مصرية.

وأضاف أبو هميلة فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن مفيد شهاب طرح الوثائق والخطابات التى قام بعملها فى عام 1990 التى أكدت أن الجزيرتين سعوديتين، وأكد لنا أن التاريخ والخرائط تؤكد أن الجزيرتين تابعين للمملكة وليس لمصر.

وأشار أبو هميلة إلى أن الرئيس وعد بلقاءات دورية بينه وبين ممثلى فئات الشعب ونواب البرلمان لطرح كل ما هو جديد عليهم.

كان الرئيس عبد الفتاح السيسى، وضع النقاط على الحروف، فيما يخص جزيرتى تيران وصنافيرن اللذان، ثار حولهما جدل واسع على مواقع التواصل الاجتماعى من جانب اللجان الالكترونية للجماعة الإرهابية، وذلك بعدما تم توقيع اتفاق لتعيين الحدود البحرية بين مصر والسعودية.


موضوعات متعلقة:


السيسى يضع النقاط على الحروف.. الرئيس لممثلى الشعب: مصر لم تعط ذرة رمل للسعودية.. ولم نتداول الموضوع لعدم إيذاء الرأى العام.. وملتزمون بعدم المساس بحقوق الآخرين.. ويؤكد: أهل الشر يتآمرون على مصر









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة