مسئولو البحر الأحمر يناقشون الاستعداد لأعياد لشم النسيم

الأربعاء، 13 أبريل 2016 05:49 م
مسئولو البحر الأحمر يناقشون الاستعداد لأعياد لشم النسيم اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقد اليوم الأربعاء بديوان عام محافظة البحر الأحمر، اجتماع المجلس التنفيذى للمحافظة، بحضور قيادات ومسئولى المحافظة من القطاعات المختلفة، وأعلن المجلس خلال الاجتماع، افتتاح عدة مشاريع تزامنا مع أعياد الربيع، وتحرير سيناء، وجميعها مشاريع خدمية للمواطنين.

كما ناقش المجلس التنفيذى استعداد المحافظة لأعياد شم النسيم، وتضمن تشديد الرقابة الصحية على تجار السلع الخاصة بأكلات شم النسيم، وعلى منظومة الطرق بوضع عدد كبير من الرادارات على مدار 24 ساعة بالطرق حتى يتم ضبط السرعة والحفاظ على سلامة المواطنين.

كما أعلن المجلس خلال الاجتماع التنفيذى بديوان عام المحافظة، ضرورة نشر حملات التوعية الخاصة بالتقديم فى المشروع القومى للإسكان، حتى يتم تقديم جميع ما تنطبق عليهم الشروط.

ومن جهة السلع التموينية، ومحاربة الغلاء، ناقش المجلس، استمرار توزيع عدد كبير من لحوم الدواجن بجميع مدن المحافظة، وأن هذا الأمر وجد إقبالا كبيرا من جميع المواطنين، ووضع ضوابط هامة فى طرق التوزيع، ومن غير المسموح إعطاء أكثر من 2 كيلو للأسرة، حتى يتسنى توفير الوجبات اللازمة لمحدودى الدخل بأقل ثمن .

وأكد المجلس، توافر كميات كبيرة من الوقود بجميع محطات البنزين بمدن المحافظة، لأنها من أكثر المحافظات وفودا فى أعياد الربيع، وتزويد المصالح الحكومية التى تعمل على تقديم الخدمات للمواطنين ليلا ونهارا بأنظمة الإضاءة الحديثة الليد، وذالك لتوفير الاستهلاك فى الكهرباء، وأنه سوف يتم تركيب كاميرات مراقبة بجميع أنحاء المحافظة، والأجهزة الحكومية بها، وأنه لن يتم إصدار تراخيص لأى منشأة، إلا بعد توافر تركيب كاميرات بها.


موضوعات متعلقة...


- "البحر الأحمر" تستعرض الموقف التنفيذى لتطوير العشوائيات بمدن المحافظة








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة