أخبار الرياضة المصرية اليوم الخميس 14 / 4 / 2016

الخميس، 14 أبريل 2016 10:12 م
أخبار الرياضة المصرية اليوم الخميس 14 / 4 / 2016 باسم مرسي
كتب – محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نستعرض أخبار الرياضة المصرية اليوم الخميس 14 / 4 / 2016 والتى جاء فى مقدمتها عرض تعادل الزمالك مع الداخلية سلبيا ، وعرض باسم مرسي للبيع، ومتابعات الازمة بين الزمالك واللاعب، وكذلك استعدادات فرق الدورى لاستئناف المسابقة.

-الزمالك يقع فى فخ التعادل مع الداخلية ويقلل حظوظه فى استعادة القمة

تعادل الزمالك مع الداخلية بدون أهداف، فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم الخميس على استاد بتروسبورت، والمؤجل من منافسات الأسبوع الـ22 بالدورى.
بهذه النتيجة وصل الزمالك للنقطة 42 فى المركز الثانى فيما ارتفع رصيد الداخلية للنقطة 37 فى المركز السادس، وقلل الفريق الأبيض من حظوظه فى الحفاظ على لقب الدورى بعدما وصل الفارق بينه وبين الأهلى والمتصدر 8 نقاط، ويتبقي للأحمر مباراة غدا مع إنبى.

-رباعى الأهلى شهود عيان على سخرية "حسن وبقلظ" من باسم مرسى

حضر رباعى النادى الأهلى رمضان صبحى وشريف إكرامى وسعد الدين سمير ومحمد هانى العرض الخاص بفيلم "حسن وبقلظ" الذى أقيم مساء أمس الأربعاء بأحد قاعات السينما الكبرى، وانتهى فى الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس.

ويرتبط شريف إكرامى بصداقة قوية مع بطل الفيلم كريم فهمى، فيما يرتبط الثلاثى سعد سمير ورمضان صبحى ومحمد هانى بصداقة قوية مع البطل الآخر على ربيع. وعلم "اليوم السابع" أن الفيلم شهد إشادة كبيرة بأداء النادى الأهلى فى الفترة الأخيرة فيما تضمن الفيلم سخرية من باسم مرسى مهاجم الزمالك بسبب قصة شعره الغريبة.


-رمضان صبحى نجم إعلانات رمضان بعد رفض الوقوف على الكرة

يستعد رمضان صبحى، صانع ألعاب النادى الأهلى، لتصوير إعلان تليفزيونى لإحدى الشركات تمهيداً لعرضه فى شهر رمضان المقبل، ضمن حملة إعلانية موسعة للشركة، حيث تم ترشيح رمضان صبحى لبطولة الحملة من قبل مسئولى الأهلى.

وتحاول إدارة النادى الأهلى تعويض رمضان صبحى بعد رفضها تصويره إعلانا لإحدى شركات الاتصالات، يقوم فيه اللاعب بالوقوف على الكرة، تجنبا لإحداث حالة من الفتنة بين جمهور ناديى الأهلى والزمالك فى الفترة المقبلة وللإبقاء على العلاقة الطيبة مع إدارة الأبيض.


-التليفزيون وقناة الحدث يستفسران عن البث الفضائى لدورة الترقى


تلقى مسئولو اتحاد الكرة برئاسة جمال علام اتصالات هاتفية من اتحاد الإذاعة والتليفزيون وقناة الحدث للاستفسار عن شروط شراء دورة الترقى المؤهلة للدورى الممتاز.
صعد 6 فرق لدورة الترقى هم النصر للتعدين أمام الأسيوطى سبورت والترسانة أمام الشرقية وطنطا أمام دمنهور يصعد منهم الثلاثة الفائزين مباشرة للدورى الممتاز.
من المقرر أن يحسم مسئولو اتحاد الكرة تسويق دورة الترقى فضائيا من عدمه خلال ساعات سواء بالموافقة على بيعها أم لا.


-سيدات يد سبورتنج يتوج بلقب كأس السوبر على حساب الأهلى

توج فريق سيدات كرة اليد نادى سبورتنج بلقب كأس السوبر بعد الفوز على الأهلى بنتيجة 30 / 27 فى الوقت الإضافى فى إطار المباراة الفاصلة لتحديد بطل كأس السوبر، التى تقام على صالة نادى الشمس. كان على رأس مسلمى المداليات أسامة أبو زيد عضو مجلس إدارة نادى الشمس.
يذكر أن فريق سيدات كرة اليد بالنادى الأهلى قد تعادل السبت الماضى أمام سبورتنج بنتيجة 28 / 28 فى ختام جولات كأس السوبر على صالة النادى الأحمر بالجزيرة، بعدما وصلا لمباراة فاصلة عقب تساويهما فى النقاط ، قبل أن يحسم سيدات سبورتج اللقب لصالحهن.


-مرتضى منصور: وصلتنى صورة لباسم مرسي بـ"الشيشة" وهاحقق فيها

قال مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، على خلفية أزمة باسم مرسى مهاجم الفريق الذى تم إيقافه وإحالته للتحقيق: "وصلنى صورة لباسم مرسى بالشيشة وهحقق فيها وأى لاعب هيخرج عن النص هيتعاقب بنفس العقوبة".
أضاف مرتضى منصور فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن التحقيق المقرر إجرائه السبت المقبل مع اللاعب للاستفسار منه عما بدر فى التدريبات تجاه عبد الحليم على مدير الكرة ومحمد سالم زميله بالفريق، بالإضافة إلى الصورة التى وصلت إليه.


-رئيس الإسماعيلى :جماهير الدراويش لن تنساق وراء المهاترات

وجه العميد محمد أبو السعود رئيس نادى الإسماعيلى الشكر إلى جمهور الإسماعيلية لحرصها دائما على دعم الفريق وتشجيعه، وكانت سببا رئيسيا فى النتائج القوية التى حققها الإسماعيلى فى الفترة الماضية سواء بالدورى أو بالكأس.
قال أبو السعود أن جمهور الإسماعيلى يشجع الفريق بدون النظر إلى المهاترات القائمة بين الإدارة والمتربصين بالنادى من الخارج، وهو ما فرق مع فريقه فى الفترة الماضية وكان له عامل السحر فى عودة الدراويش للانتصارات.
أضاف، أبو السعود أوجه الشكر إلى الجهاز الفنى بقيادة خالد القماش على حالة الاستقرار التى داخل صفوف الدراويش وكذلك واللاعبين الذين يؤدون بروح عالية.


-الإسماعيلى يرصد 10 آلاف جنيه مكافأة للفوز على المصرى بالكأس

أكد العميد محمد أبو السعود رئيس نادى الإسماعيلى أن الإدارة رصدت مكافأة مالية قدرها 10 آلاف جنيه لتحفيز لاعبيه من أجل تحقيق الفوز على المصرى فى دور الثمانية ببطولة الكأس.
قال أبو السعود أن إدارة الإسماعيلى تسعى لتحفيز لاعبيه عن طريق رصد مكافآت كبيرة من أجل تحقيق اللقب، مشيرا إلى أن إدارة ناديه ترصد مكافآت مضاعفة لكل دور بالكأس.

-مرتضى لـ"باسم مرسى":"اللى مش عايز الزمالك أحنا مش عايزينه"

أكد مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، أن باسم مرسى مهاجم الفريق تخطى كل الخطوط الحمراء خلال الموسم الحالى ولا يوجد لاعب فى العالم يحصل على فرصة لمدة موسم كامل ولا يستغلها، موضحاً أن الزمالك منحه فرصة واثنين وثلاثة دون جدوى، قائلاً : " اللى مش عايز الزمالك أحنا مش عايزينه".
كما أكد رئيس الزمالك فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أن عبد الحليم على مدير الكرة أتخذ قرارات تربوية تجاه باسم مرسى وتمت الموافقة على قراراته بالكامل وتأييدها، موضحاً ترحيبه برحيل باسم مرسى إذا تلقى عرضاً جيداً.


- باسم مرسى: " كل لما أركن العربية جنب النادى يخصموا 300 ألف جنيه"
قال باسم مرسى مهاجم الزمالك لمصدر مقرب منه: " كل لما أركن العربية جنب النادى يتخصم منى 300 ألف جنيه"، فى إشارة منه إلى اعتراضه على تكرار خصم 300 ألف جنيه من مستحقاته لأكثر من مرة على مدار الموسم الحالى.

أعلن مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، عن إجراء تحقيق مع باسم مرسى مهاجم الفريق، بعد غد السبت، على أن يتم عرض اللاعب للبيع .

كان عبد الحليم على مدير الكرة بالزمالك قد قرر معاقبة باسم مرسى، أمس الثلاثاء، بخصم 300 ألف جنيه من مستحقاته المالية بسبب مشادته مع محمد سالم زميله بالفريق فى التدريبات الأخيرة قبل مواجهة الداخلية، المقرر لها مساء اليوم، فى المباراة المؤجلة من الأسبوع الـ22 بالدورى.


-الزمالك يدرس تجميد باسم مرسي وعرضه للبيع


يدرس مجلس إدارة نادى الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، تجميد باسم مرسي مهاجم الفريق الكروى، لنهاية الموسم، مع عرضه للبيع.

جاء موقف مجلس الزمالك بسبب دخول باسم مرسي فى عدة مشاكل خلال الفترة الماضية مما جعل مرتضى منصور يفكر فى الإطاحة به من نادى الزمالك بشكل نهائى.

باسم مرسى دخل فى مشادة مع زميله محمد سالم أمس الأربعاء خلال المران الختامى لمباراة الداخلية وبعد تدخل عبد الحليم على مدير الكرة و التأكيد على إصدار عقوبات ضد اللاعبان تحدث معه باسم مرسى بطريقة غير لائقة ليتخذ ضده عدة قرارات تربوية منها استبعاده من المباراة وخضوعه للتدريبات منفرداً وتغريمه 300 ألف جنيه.





اخبار متعلقة:


-مرتضى لـ"باسم مرسى":"اللى مش عايز الزمالك أحنا مش عايزينه"

-الزمالك يدرس تجميد باسم مرسي وعرضه للبيع









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة