أخبار بايرن ميونخ اليوم.. 250 ألف طلب لشراء تذاكر نصف نهائى دورى الأبطال

الخميس، 14 أبريل 2016 03:41 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم.. 250 ألف طلب لشراء تذاكر نصف نهائى دورى الأبطال بايرن ميونخ
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن نادى بايرن ميونخ الألمانى، اليوم، الأربعاء عن تلقيه أكثر من 250 ألف طلب لشراء تذاكر مباراة الفريق البافاري بالدور نصف النهائى فى مسابقة دورى أبطال أوروبا، بعد ساعات قليلة على تعادله مع بنفيكا البرتغالى بهدفين لكل منهما، فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس بملعب "النور" بالعاصمة البرتغالية "لشبونة"، ضمن منافسات مرحلة الاياب لدور الثمانية.

وتفوق بايرن ميونخ فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب بنتيجة 3/2، ليحجز مقعده فى الدور نصف النهائى، وينتظر الفريق البافارى التعرف على هوية المنافس القادم غداً الجمعة، حيث تقام قرعة نصف نهائى دورى أبطال أوروبا.

صحف ألمانيا تحتفل بصعود بايرن ميونخ


على صعيد متصل، أفردت الصحف الألمانية الصادرة اليوم، الخميس، مساحات واسعة للحديث عن تأهل بايرن ميونخ إلى نصف النهائى، حيث أبرزت الدور الكبير الذى لعبه التشيلى أرتورو فيدال فى صعود الفريق البافارى للمربع الذهبى.

وعنونت صحيفة "بيلد"، "قصف جبهة من فيدال ينقذ البايرن"، وذكرت أن فيدال هو من أحرز هدف الفوز لفريقه في لقاء الذهاب، علما بأنه أول تشيلي يسجل أهدافا في لقائي الذهاب والإياب خلال مواجهة إقصائية بالتشامبيونزليج.


نجوم بايرن ميونخ تحطم الارقام القياسية


وكانت مباراة بنفيكا البرتغالى مع بايرن ميونخ الالمانى، قد شهدت تحطيم العديد من الارقام القياسية، على غرار توماس مولر مهاجم البايرن الذى سجله هدفه الثامن أمس فى دورى الابطال هذا الموسم، ليعادل رقمه المُسجل فى نسخة 2012/2013 من دورى الابطال، كما يعد هدفه الـ 29 في 42 مباراة بجميع المسابقات هذا الموسم.

فى ذات الصدد، خاض روبرت ليفاندوفسكى مباراته الخمسون في دوري الأبطال، سجل خلالها 31 هدفاً، فيما وصل زميله بالفريق البافاري ماريو جوتزه إلى العدد ذاته من المباريات مسجلاً 13 هدفاً.



أخبار متعلقة..


- جوارديولا يعتذر لرونالدو بعد إقصاء بنفيكا من دورى الأبطال








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة