أخبار نادى الزمالك اليوم الخميس 14 / 4 / 2016.. تعادل مع الداخلية وتجميد باسم مرسى

الخميس، 14 أبريل 2016 10:02 م
أخبار نادى الزمالك اليوم الخميس 14 / 4 / 2016.. تعادل مع الداخلية وتجميد باسم مرسى باسم مرسى
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد نادى الزمالك اليوم الخميس 14 / 4 / 2016، العديد من الأخبار الهامة منها تعادل الفريق الكروى بالقلعة البيضاء مع الداخلية سلبياً فى المباراة التى جمعت بينهما باستاد بتروسبورت، فى المباراة المؤجلة من الأسبوع الـ22 بالدورى، فضلاً عن قرار مجلس إدارة نادى الزمالك بتجميد باسم مرسى مهاجم الفريق وعرضه للبيع على خلفية أزمته مع عبد الحليم على مدير الكرة بالنادى.

الزمالك يقع فى فخ التعادل مع الداخلية ويقلل حظوظه فى استعادة القمة
تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك مع الداخلية بدون أهداف، فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم الخميس على استاد بتروسبورت، والمؤجل من منافسات الأسبوع الـ22 بالدورى.

بهذه النتيجة وصل نادى الزمالك للنقطة 42 فى المركز الثانى فيما ارتفع رصيد الداخلية للنقطة 37 فى المركز السادس، وقلل الفريق الأبيض من حظوظه فى الحفاظ على لقب الدورى بعدما وصل الفارق بينه وبين الأهلى والمتصدر إلى 8 نقاط، ويتبقي للفريق الأحمر مباراة غدا مع إنبى.

الزمالك يُجمد باسم مرسى بسبب "التريقة" على خصم العندليب

استقر مجلس إدارة نادى الزمالك، على تجميد باسم مرسى مهاجم الفريق لأجل غير مسمى لحين انتهاء التحقيقات فى ملفه بإصدار قرارات نهائية خلال الفترة الحالية، بسبب اعتراضه بشكل غير لائق على العقوبة الموقعة عليه من جانب عبد الحليم على مدير الكرة بالنادى عقب مشادته فى التدريبات بالأمس مع زميله بالفريق محمد سالم حيث قال باسم مرسى متهكماً على العقوبة:" لما تدونا فلوسنا الأول أبقوا اخصموا لنا حسب اللائحة".


مرتضى منصور يعلن التحقيق مع باسم مرسى السبت وعرضه للبيع
أعلن مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، عن إجراء تحقيق مع باسم مرسى مهاجم الفريق، بعد غد السبت، مضيفاً أنه سيتم عرض اللاعب للبيع قائلاً فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع": " القرارات تربوية فى المقام الأول.. وأى لاعب فى الفريق سيخرج على النص سيواجه نفس العقوبة لفرض الانضباط داخل الفريق".

الزمالك يحصل على "مدرج" فى ملعب بجاية
تمكن هانى زادة عضو مجلس إدارة نادى الزمالك والمتواجد حالياً فى الجزائر لترتيب استقبال بعثة الفريق، من الحصول على مدرج فى ملعب بجاية للجماهير البيضاء لمؤازرة الفريق فى مباراة مولودية بجاية الجزائري فى إياب دور الـ 16 لدوري أبطال أفريقيا والمقررة يوم الثلاثاء المقبل.

تضم الجالية المصرية فى الجزائر نحو 6 آلاف متفرج، بالإضافة إلى دراسة نادى الزمالك تنظيم رحلات من القاهرة إلى بجاية لمساندة الفريق الكروى بالقلعة البيضاء، عقب فوز الزمالك فى الذهاب بثنائية نظيفة بهدفى محمود كهربا وأحمد حمودى.


أخبار متعلقة


السفير المصرى: لا صحة لانقلاب جماهير الجزائر على الزمالك

باسم مرسى بطل 3 أزمات داخل الزمالك فى 13 يوما








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة