أهالى قرية بالشرقية يقتحمون نيابة أولاد صقر لإشعال النيران بمتهم

الخميس، 14 أبريل 2016 02:38 م
أهالى قرية بالشرقية يقتحمون نيابة أولاد صقر لإشعال النيران بمتهم اللواء حسن سيف مدير أمن الشرقية
الشرقية - فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اقتحم العشرات من أهالى قرية بنى منصور بمركز أولاد صقر بمحافظة الشرقية، النيابة العامة بأولاد صقر، أثناء عرض المتهم "أحمد.ع" المتهم الرئيسى بحرق سائق توك توك، لمحاولة الفتك به، وهو ما تصدت له قوات الأمن المتواجدة بالنيابة.

فيما باشرت النيابة برئاسة محمد علاء الدين حريز وبإشراف المستشار وليد جمال المحامى العام، التحقيق مع المتهم، بعد أن سلم نفسه للشرطة وتم حبسه أربعة أيام.

تلقى اللواء حسن سيف مدير أمن الشرقية إخطار من اللواء هشام خطاب مدير البحث الجنائى، يفيد قيام العشرات من أهالى قرية بنى منصور بقطع الطريق من أمام القرية، وإشعال النيران بإطارات الكاوتش لتعطيل الحركة المروية.

وتبين من التحريات قيام 3 شباب من قرية منشأة ناصر بالحضور إلي قرية بنى منصور، وسكبهم البنزين على "صلاح.ع.س" 35 سنة سائق توك توك وإشعال النيران به أمام الأهالى ولاذوا بالفرار.

وكشفت التحريات وجود خلافات عائلية بين المجنى عليه وزوجة شقيقه، فذهبت لمنزل أسرتها وطلبت من شقيقها تأديب شقيق زوجها، وقام شقيقها بالاستعانة بشخصين وذهب للقرية ونفذ جريمته، ما تسبب فى إصابة المجنى عليه بحروق بنسبة 60%، وتم نقله إلى مستشفى الحروق بلبيس وحالته مستقرة.



موضوعات متعلقة..



- الشرطة تطارد خارجين عن القانون بمنيا القمح لقتلهم خفير وإصابة فردى شرطة









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة