بالفيديو.. توديع برشلونة "تشامبيونزليج" وعودة رونى فى أبرز لقطات الأربعاء

الخميس، 14 أبريل 2016 12:04 ص
بالفيديو.. توديع برشلونة "تشامبيونزليج" وعودة رونى فى أبرز لقطات الأربعاء فرحة أتلتيكو مدريد بالفوز على برشلونة
كتب هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أقيمت الأربعاء، عدة مباريات هامة فى عدد من البطولات الكبرى بأوروبا، كان أبرزها مواجهتى دورى أبطال أوروبا، بين كل من أتلتيكو مدريد أمام برشلونة، وبايرن ميونخ أمام بنفيكا، وكذلك مواجهة مانشستر يونايتد أمام وستهام فى كأس الاتحاد الانجليزى.
شهدت كل هذه المباريات العديد من اللقطات المثيرة، التى يرصدها "اليوم السابع"، فى هذا التقرير..

1 - برشلونة يودع دورى الأبطال من دور الـ 8 للمرة الرابعة


ودع فريق برشلونة منافسات دورى أبطال أوروبا، من ربع نهائى البطولة، للمرة الرابعة فى تاريخه، بعدما خسر أمام مضيفه أتلتيكو مدريد بهدف نظيف، فى مباراة الإياب، بعد فوزه ذهاباً بهدفين لهدف، ليُحتسب الهدف الذى سجله أتلتيكو خارج الأرض بهدفين، والمثير أن تلك هى المرة الثانية التى يُقصَى فيها برشلونة على يد أتلتيكو، من دور الـ 8 بعد أن أخرجه من نفس المرحلة فى 2014.



2 – ضربة سواريز لجودين تتسبب فى "خناقة" بين الفريقين


تعرض الأوروجوايانى دييجو جودين مدافع فريق أتلتيكو مدريد، لضربة قوية فى وجهه، من مواطنه لويس سواريز، نجم هجوم برشلونة، تسببت فى تورم أعين مدافع أتلتيكو بشكل مريع، وأسفرت عن مشادة بين لاعبى الفريقين، قبل أن يتدخل الحكم للفض بينهم.



وديع برشلونة تشامبيونزليج (1)

3 – الحكم يحرم برشلونة من ركلة جزاء حاسمة


حرم الحكم الإيطالى نيكولا ريتزولى، فريق برشلونة من ركلة جزاء صحيحة، أمام أتلتيكو مدريد، بعدما اصطدمت كرة أندريس إنييستا، بيد جابى قائد الأتلتى، داخل منطقة الجزاء، فى الوقت الذى كان فيه أتلتيكو مدريد متقدماً، بهدفين دون رد، حيث كان تسجيل برشلونة لهدف من هذه الركلة الغير محتسبة، سيعادل النتيجة فى مجموع المباراتين، ويذهب باللقاء، نحو شوطين إضافيين، مما كان يعنى احتمالية تأهل البارسا لنصف النهائى.



4 – برشلونة يودع دورى الأبطال عندما لا يسجل ميسى


مفارقة غريبة بطلها هو النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، حيث أن برشلونة فى كل مرة يودع فيها دورى أبطال أوروبا خلال الأعوام الأخيرة، لم ينجح البرغوث فى تسجيل أى هدف، وكأن مصير الفريق مرتبط بتسجيله للأهداف.

وديع برشلونة تشامبيونزليج (2)

5 – مولر بطل اللحظات الضاحكة فى بايرن ميونخ


واصل توماس مولر نجم هجوم بايرن ميونخ، المعروف بروحه المرحة، قيادته لاحتفالات فريقه، عقب كل انتصار، وذلك عقب تأهل الفريق البافارى، لنصف نهائى دورى أبطال أوروبا، على حساب بنفيكا، عقب الفوز عليه 3 : 2، فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب لربع النهائى.

وديع برشلونة تشامبيونزليج (3)


6 – (3 : 2) كلمة السر فى التأهل لنصف نهائى دورى الأبطال


فى مفارقة طريفة، تأهلت الفريق الأربعة لنصف نهائى دورى أبطال أوروبا، بعد الفوز فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب بنتيجة واحدة هى (3 : 2) .

ريال مدريد تأهل على حساب فولفسبورج الألمانى (0 : 2 ) – (3 : 0)
مانشستر سيتى تأهل على حساب باريس سان جيرمان (2 : 2) – (1 : 0)
أتلتيكو مدريد تأهل على حساب برشلونة (1 : 2) – (2 : 0)
بايرن ميونخ تاهل على حساب بنفيكا (1 : 0) – (2 : 2)



7 - راشفورد يسجل هدف رائع فى وستهام


سجل ماركوس راشفورد نجم هجوم مانشستر يونايتد الصاعد، هدفاً رائعاُ للغاية، افتتح بها ثنائية الفوز لفريقه، على وستهام، فى مباراة الإعادة لربع نهائى كأس الاتحاد الإنجليزى، التى أقيمت بينهما، وانتهت بفوز يونايتد 2 : 1، وتأهله لنصف النهائى ليواجه إيفرتون، ليكون ذلك هو الهدف السادس للاعب الناشئ مع الشياطين.



8 – قائد وستهام يحمل هيريرا وينقله خارج الملعب


شهدت مباراة مانشستر يونايتد أمام وستهام، لقطة طريفة للغاية، عندما حمل مارك نوبيل قائد الهامرز، أندير هيريرا، لاعب وسط مانشستر ليخرجه من الملعب بسرعة، أثناء تبديله، حيث حاول لاعب الشياطين أن يخرج من الملعب وهو يتكئ على قدميه، لتضييع الوقت.



9 – رونى يعود لمانشستر يونايتد بعد 60 يوماً


عاد النجم الإنجليزى، واين رونى للمشاركة رسمياً مع مانشستر يونايتد، لأول مرة منذ 60 يوماً بالتمام والكمال، بعدما لعب كبديل لماركوس راشفورد، فى اللحظات الأخيرة من لقاء يونايتد أمام وستهام، حيث كانت آخر مباراة له، أمام سندرلاند، فى الجولة 26 من البريميرليج، قبل أن يتعرض لإصابة فى الركبة، أبعدته لمدة شهرين عن الملاعب.

وديع برشلونة تشامبيونزليج (4)


10 – يونايتد لا يخسر عندما يسجل راشفورد


واصل مانشستر يونايتد، تحقيق الفوز فى المباريات التى يسجل فيها المهاجم الصاعد ماركوس راشفورد، أهدافاً للشياطين الحمر، حيث تعد مباراة وست هام، هى المباراة الرابعة التى يفوز بها الفريق، بعدما يسجل راشفورد، وذلك عقب مباريات ميدتيلاند فى الدورى الأوروبى، وأرسنال ومانشستر سيتى، فى البريميرليج، وأخيراً وستهام فى كأس الاتحاد.

وديع برشلونة تشامبيونزليج (5)



أخبار متعلقة ..

- بالفيديو.. أتلتيكو مدريد يُقصى برشلونة من دورى أبطال أوروبا بثنائية

- بالفيديو.. بايرن ميونخ يتأهل بصعوبة لنصف نهائى الأبطال على حساب بنفيكا








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة