رمضان صبحى: والدتى تنصحنى دائمًا بالبعد عن "البنات"..وفوجئت باختبار الأهلى

الخميس، 14 أبريل 2016 09:25 م
رمضان صبحى: والدتى تنصحنى دائمًا بالبعد عن "البنات"..وفوجئت باختبار الأهلى رمضان صبحى
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد رمضان صبحى، صانع ألعاب الأهلى، أن والدته دائمة النصح له بضرورة الابتعاد عن "البنات" وعدم الاقتراب منهن، من أجل الحفاظ على مستقبله الكروى.

أوضح رمضان، أنه كل ما تردد حول وجود مفاوضات مع الزمالك أو بعض الأندية الأوروبية، مجرد شائعات ليس لها أى أساس من الصحة، مشيراً إلى أنه مرتبط بعقد مع المارد الأحمر سارى لمدة 3 سنوات مقبلة، مما يمنعه من التفاوض مع أى نادٍ دون الرجوع لإدارة ناديه، لافتاً إلى أنه يسعى للاحتراف فى الدورى الإنجليزى، وسيصطحب والدته معه، فور احترافه.

وتحدث رمضان فى حواره مع الإعلامية منى الشاذلى ببرنامج معكم، عن مفاجأة اختبارات الأهلى، والهدف الذى تسبب فى انضمامه للكتيبة الحمراء، قائلاً: "مدربى منذ الصغر كان يدعى محمد نصر، وفى يوم اتصل بوالدتى وأخبرها أننا لدينا مباراة وسيصطحبنى معه، وكانت معتادة على الذهاب مع مدربى لمنطقة 6 أكتوبر للمشاركة فى المباريات، ولكن تلك المرة فوجئت به يصطحبنى لفرع النادى الأهلى بمدينة نصر، وقال لى إننا ذاهبون لخوض اختبار".

أضاف: "شاركت فى مباراة للاختبار، وقمت بمراوغة اللاعبين وحارس المرمى، وسجلت هدفاً، فقام بدر رجب مدرب الناشئين بالأهلى، وأوقف المباراة، وسألنى على اسمى، وقال لى أخرج من الملعب، أنت أصبحت معنا فى الأهلى".

تابع رمضان: "وسألنى بدر رجب عن والدى، وهل هو معى أم لا، فقلت له أن مدربى اصطحبنى للاختبارات، فذهب مدرب الناشئين لمحمد نصر، وطلب منه استدعاء والدى فى اليوم التالى للتوقيع".

استطرد صانع ألعاب الأهلى: "كان التدريب فى الأهلى شاق جداً، بسبب سكنى فى أرض اللواء، ودراستى، والتدريبات فى مدينة نصر، وكنت استيقظ يومياً فى السابعة صباحاً، للذهاب إلى المدرسة، وكان معى خطاب من أجل الخروج مبكراً من أجل التدريبات.. ورغم مشقة التدريب لم أغب عن التدريبات سوى مرة واحدة منذ 9 سنوات فى الناشئين".


موضوعات متعلقة..


رمضان صبحى مازحًا: بركات يستعين بصورى لجذب المعجبين على "إنستجرام"










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة