محافظ الغربية يشارك "التضامن الاجتماعى" فى حفل يوم اليتيم

الخميس، 14 أبريل 2016 04:23 م
محافظ الغربية يشارك "التضامن الاجتماعى" فى حفل يوم اليتيم اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية
الغربية - محمد عز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شارك اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية ، فى الاحتفالية التى أقامتها مديرية التضامن الاجتماعي بالغربية للاحتفال بيوم اليتيم، بحديقة الطفل بطنطا .

تضمن الاحتفال فقرات فنية واستعراضية وغنائية مقدمة من أطفال بعض الجمعيات المشاركة فى الاحتفال وحفل مفتوح للأطفال بالأغاني على دى جى مع استمتاع الأطفال باللعب فى الملاهى ومشاهدة فقرات الساحر ورقصة التنورة وأكروبات لإدخال البهجة والسرور فى قلب الأطفال .

وكرم محافظ الغربية الأطفال المتفوقين من بعض الجمعيات بمنحهم شهادات تقدير وهدايا عينية ومبالغ مالية رمزية كما منح شهادات تقدير لبعض الجمعيات الخيرية لتميزهم فى الأداء وإثرائهم للعمل الجماعى الخيرى ، كما تم توزيع الهدايا العينية ولعب أطفال ووجبات غذائية وعصائر على باقى الأطفال.

ودعا المحافظ جميع منظمات المجتمع المدنى ورجال الأعمال وأهل الخير لمساعدة الأطفال وتقديم كل ما يحتاجونه من رعاية وكفالة مالية لإدخال الفرحة والبهجة على قلوبهم، حيث أكد نبينا الكريم على رعاية اليتيم وعظيم ثواب هذا الفعل، حيث قال "أنا وكافل اليتيم كهاتين فى الجنة"، وأشار بإصبعيه السبابة والوسطى .

حضر الاحتفال وكيل وزارة التضامن الاجتماعى بالغربية ورئيس مدينة طنطا ورئيس حى ثان طنطا ومسئولى الجمعيات الخيرية وعدد من الأسر البديلة للأطفال وشباب من محافظة الغربية.



موضوعات متعلقة.


محافظ الغربية يناقش مشروعات مياه الشرب والصرف بسمنود










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة