أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الجمعة 15 / 4 / 2016

الجمعة، 15 أبريل 2016 08:01 م
أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الجمعة 15 / 4 / 2016 فريق الاسماعيلى
كتب – سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد نادى الإسماعيلى اليوم الجمعة 15 / 4 / 2016 العديد من الأحداث الهامة منذ صباح اليوم، أبرزها، صرف 4 آلاف جنيه مكافأة للاعبين بعد الصعود لدور الثمانية لكأس مصر عقب الفوز على طلائع الجيش فى دور الـ16 للبطولة، وآخر مستجدات تجديد عقد خالد القماش على رأس القيادة الفنية.

4 آلاف جنيه مكافأة الإسماعيلى بعد تخطى طلائع الجيش بالكأس
قررت إدارة الإسماعيلى صرف 4 آلاف جنيه لكل لاعب بالفريق بعد الفوز على طلائع الجيش بدور الـ16 لبطولة كأس مصر والتأهل للدور ربع النهائى بالبطولة، عبارة عن مكافأة الفوز على الرجاء فى دور الـ32 بالبطولة.
أجلت إدارة الإسماعيلى صرف مكافأة الفوز على طلائع الجيش بدور الـ16 للكأس لحين تخطى المصرى فى دور الثمانية بالبطولة.

الجمل عن قمة القناة بالكأس: "الأهم الكورة تجمع ما تفرقش"
أعرب أيمن الجمل مدرب عام الإسماعيلى، عن أمنيته فى أن تخرج مباراة فريقه أمام المصرى فى دور الثمانية لبطولة كأس مصر فى أفضل صورة وفى إطار الروح الرياضية.
قال الجمل، "مباراة الإسماعيلى والمصرى ليست مواجهة على زعامة القناة، وأتمنى ألا تحدث مشاكل بسبب تلك المباراة فى ظل حالة الاحتقان بين الجماهير وإثارة مشاعر الجماهير التى تحدث على مواقع التواصل الاجتماعى".

الإسماعيلى عن تجديد عقد المدير الفنى: "الكورة فى ملعب القماش"
فسر العميد محمد أبو السعود رئيس نادى الإسماعيلى أسباب تأخر خالد القماش المدير الفنى عن تجديد عقده مع الدراويش والذى ينتهى بنهاية الموسم قائلاً ، "العقد الموقع بينا وبين القماش ينتهى بنهاية الموسم ويحق تجديد العقد حال الاتفاق بين الطرفين.

تابع أبو السعود أن إدارة الإسماعيلى فاتحت القماش فى تجديد عقده والكرة الآن فى ملعبه سواء بالموافقة أو الرفض ، لاسيما أن إدارة النادى متمسكة باستمراره على رأس القيادة الفنية بعد النتائج القوية التى حققها بالدورى وأعاد التوازن لصفوف الدراويش.




اخبار متعلقة..


أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الخميس 14 / 4 / 2016


أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الأربعاء 13 / 4 / 2016








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة