مرشح لرئاسة لجنة الصحة بالبرلمان:هيئة الدواء وتأمين صحى شامل أبرز أولوياتى

الجمعة، 15 أبريل 2016 12:40 ص
مرشح لرئاسة لجنة الصحة بالبرلمان:هيئة الدواء وتأمين صحى شامل أبرز أولوياتى مجدى مرشد عضو مجلس النواب
كتبت إيمان على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال مجدى مرشد عضو مجلس النواب والمرشح لرئاسة لجنة الصحة، أنه ليس المرشح الوحيد على رئاسة اللجنة بل هناك 5 مرشحين آخرين من ائتلاف دعم مصر يتنافسون معه على نفس المنصب، موضحاً أن الأمر يعود لأعضاء اللجنة فى حسمه.


وأشار لـ"اليوم السابع" إلى أنه أعد برنامج كامل وشامل عن تطوير الصحة فى الدول النامية سيكون مطروح لأى رئيس قادم للجنة سواء كان هو أو غيره، لافتاً إلى أن أولوياته تتمثل فى العمل على رفع مستوى الخدمة الصحية المقدمة للمواطن و رفع مستوى الطبيب علمياً ومادياً، ورفع مستوى التمريض والهيئات المعاونة، والعمل على الهندسة الطبية لتخريج مجموعة لديهم خبرة و كفاءة لصيانة الأجهزة بشكل كفأ، وتوفير تأمين صحى شامل إلزامى تكافلى فى سبيل توفير خدمة صحية جيدة، والتأكيد على أن أصحاب المعاشات والأمراض المزمنة والغير قادرين يجب أن تكون الدولة كفيلة بهم.

وشدد مرشد على أن الدواء المصرى قضية هامة تعانى منها الدولة، الأمر الذى يتطلب تكوين هيئة الدواء المصرية على غرار تجارب الدول الآخرى المهتمين بصناعة الأدوية.



موضوعات متعلقة...



- "دعم مصر" يعلن قائمة مرشحيه لرئاسة لجان البرلمان نهاية الأسبوع الجارى.. ومصادر: حسم لجنة الشئون العربية لسعد الجمال.. والرياضة لفرج عامر.. ومخاوف من حدوث انسحابات من الائتلاف اعتراضًا على المرشحين


- "بيت الأمة" يزاحم"دعم مصر" فى البرلمان.. مصادر تكشف مساعى الحزب لتشكيل ائتلاف يضم 150نائبا باسم"الوفد المصرى".. الشئون البرلمانية:مجرد فكرة حيز الدراسة.. حسام الخولى:نبدأ الاتصالات بعد انتخابات اللجان











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة