الأهلى يُناشد جماهيره التعاون مع الجيش والشرطة فى مباراة يانج

السبت، 16 أبريل 2016 01:46 م
الأهلى يُناشد جماهيره التعاون مع الجيش والشرطة فى مباراة يانج محمد عبد الوهاب عضو مجلس الأهلى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد محمد عبد الوهاب عضو مجلس إدارة النادى الأهلى، ثقة المجلس فى جماهير الأهلى الواعية التى ستكون موجودة فى مدرجات استاد برج العرب يوم الأربعاء، لمساندة الفريق فى مباراة العودة أمام يانج أفريكانز التنزانى فى دور الـ16 لدورى الأبطال من أجل التأهل للدور التالى بعدما انتهى لقاء الذهاب بالتعادل بهدف لمثله.

وأشار محمد عبد الوهاب إلى أنه واثق بأن الحضور الجماهيرى سيكون مثالياً فى كافة التصرفات سواء داخل الملعب أو خارجه، مشيراً إلى ضرورة التعاون الكامل مع رجال الشرطة الذين يبذلون جهوداً كبيرة لتأمين المباريات وكذلك رجال القوات المسلحة التى لا ينكر أحد دورها فى الحفاظ على المسيرة الرياضية واستضافة المباريات على ملاعبها.

وقال إن الأهلى لم يخسر الرهان على جماهيره طوال تاريخه، وهى جماهير واعية ويضرب يها المثل فى كل المواقف، مؤكداً أن جماهير الأهلى ستُشجع اللاعبين وترفع من روحهم المعنوية لإحراز الفوز وتأهل الأهلى إلى دورى المجموعات، تمهيداً لاستعادة اللقب الأفريقى والمشاركة فى بطولة العالم للأندية باليابان.

وأكد عبد الوهاب أن مجلس الإدارة كان يتمنى أن تسمح الظروف بطبع مائة ألف دعوة لتلبية رغبة جماهير الأهلى، ولكن الظروف خارجة عن إرادة الجميع ولابد من التكاتف والتعامل مع الواقع نظراً للظروف التى تمر بها البلاد وهى بالطبع تحظى بالاهتمام الأكبر.

وقال عبد الوهاب إن فريق الكرة يعيش حالة من الاستقرار المعهود فى الأهلى، خاصةً أن مجلس الإدارة وعلى رأسه المهندس محمود طاهر يدعم الفريق بكل قوة وحريص على تلبية كل احتياجاته الفنية والمادية، مؤكدا أن طموح مجلس الإدارة أن يعود الأهلى للصدارة على كل المستويات وأن يحافظ على لقب الأكثر تتويجاً فى العالم وإسعاد جماهير الأهلى التى تستحق الكثير من التضحيات.


أخبار متعلقة:


- قطار الأهلى "يدهس" إنبى بثنائية فى طريق استعادة لقب الدورى

- الأهلى يعود لمرانه اليوم دون راحة استعدادا ليانج أفريكانز









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة