جون أنطوى "ضحية" تمرد إيفونا وتألق الغزال فى الأهلى

السبت، 16 أبريل 2016 01:07 ص
جون أنطوى "ضحية" تمرد إيفونا وتألق الغزال فى الأهلى جون انطوى
كتب- رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يمر الغانى جون انطوى مهاجم الأهلى بحالة نفسية سيئ فى الوقت الحالى بسبب استمرار استبعاده من تشكيلة المارد الأحمر التى تخوض المباريات المحلية والأفريقية فى الوقت الحالى لعدم قناعة الجهاز الفنى بقيادة مارتن يول بالمستوى الذى يظهر عليه اللاعب فى التدريبات الجماعية.

جون أنطوى يؤدى التدريبات بكل قوة وحريص على عدم الغياب أبو التمرد كما أنه ملتزم بتعليمات مارتن يول ولا يخرج عن النص ومع ذلك يجد نفسه كل مرة خارج حسابات الخواجة الهولندى.

انطوى عانى كثيرا من التجاهل وقت تواجد البرتغالى جوزيه بيسيرو، ثم منحه عبد العزيز عبد الشافى قُبلة الحياة مرة أخرى بإشراكه فى المباريات قبل أن يستبعده لتراجع مستواه،ثم مع تولى مارتن يول المهمة حاول انطوى كسب ثقة الخواجة لكن محاولاته لم تُفلح.

المهاجم الغانى حصل على فرصة المشاركة فى عهد زيزو بسبب تمرد الجابونى ماليك ايفونا الذى رفض أكثر من مرة فكرة الجلوس على الدكة بل وتغيب عن التدريبات دون إذن مما دفع النادى لمعاقبته ماليا بقرار من مارتن يول،بجانب أن تألق عمرو جمال حاليا شجًع مارتن يول على استبعاد انطوى من حساباته الفنية تماما باستثناء مباراة ديروط فى كأس مصر بسبب غياب الدوليين وقتها.


أخبار متعلقة:


- مارتن يول: أبحث عن "تريكة" جديد فى الأهلى..وإيفونا يحتاج تطوير

- الأهلى ينتقد الجبلاية ويراهن على إلغاء دورى القطاعات














مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة