"لسانك حصانك إن صنته صانك".. 6 لاعبين تلفظوا بألفاظ خارجة

السبت، 16 أبريل 2016 11:44 م
"لسانك حصانك إن صنته صانك".. 6 لاعبين تلفظوا بألفاظ خارجة رمضان صبحى
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
" لسانك حصانك ان صنته صانك وان هنته هانك" مقولة غابت عن بعض نجوم الدورى، وخانتهم الفاظهم وتعبيراتهم سواء فى المباريات او فى المداخلات الهاتفية على الهواء، حيث تلفظ اكثر من لاعب بألفاظ خارجة وخادشة للحياء، وآخرهم رمضان صبحى الذى قام بسب رامى صبرى لاعب إنبى، خلال مباراة الفريقين، بالدورى، وعلل صبحى خروجه عن النص أن منافسه قام بسبه مرتين ، فاضطر للرد عليه، وسبقه فى الألفاظ الخارجة عصام الحضرى ، وحسام عاشور، وصلاح سليمان، وحسام باولو ، ووليد سليمان .

رمضان صبحى

اعتدى رمضان صبحى لاعب الاهلى بالضرب على رامى صبرى لاعب فريق انبى، بعد مشادة بينهما، وقال صبحى عقب المباراة انه فوجئ بمدافع إنبي يوجه له السباب بالأم مرتين متتاليتين على مسمع ومرأى من الحكم الذي تجاهل الواقعة بغرابة، وفي المرة الثالثة اضطر لاعب الاهلى للرد عليه ليقوم الحكم بطرده مع بداية الشوط الثاني دون أن يتخذ أى إجراء مع مدافع إنبي .

صلاح سليمان

حالة من الاستياء الشديد أصابت لاعبى الأهلى من صلاح سليمان مدافع فريق إنبى بعد قيامه بسب رمضان صبحى بالأم خلال لقاء الاهلى وانبى بالدورى ، بالإضافة لتوجيهه الفاظ خادشة للتحقير من النادى الأهلى، بعد اشتباكه مع رمضان صبحى ، لفشله فى رقابته خلال أحداث اللقاء .

عصام الحضرى

فى احد لقاءات الزمالك والإسماعيلى ، قام لاعبى الزمالك بهجمة خطيرة على مرمى الدراويش الذى يحرسه عصام الخضرى، ليتلفظ بلفظ خارج للاعبى فريقه نوع من اللوم على سوء الاداء خاصة وأن الزمالك تقدم بهدفين دون رد من الدراويش.

حسام عاشور

رغم رفض الجهاز الفنى بقيادة حسام البدرى توقيع غرامة مالية على حسام عاشور لاعب فريق الاهلى ، بسبب اللفظ الخارج الذى تفوه به خلال مباراة فريقه أمام اتحاد الشرطة، وسبه لحكم اللقاء ، إلا أن الكاميرات التليفزيونية ولغة الشفايف فضحت اللاعب وكشفت خروجه عن النص خلال اللقاء .

وليد سليمان

تعدى وليد سليمان لاعب فريق الأهلي ، لفظيا ، على حمادة طلبة لاعب الزمالك خلال اللقاء الذى جمع الفريقين ،فى الدورى، حيث اشتبك طلبة مع الحاوى ، مما اضطر لاعب الأهلى الى التعدى عليه بلفظ خارج ، وتدخل حكم اللقاء لإنهاء الاشتباك.

حسام باولو

خرج حسام باولو لاعب فريق سموحة عن النص على الهواء خلال مداخلة لأحد البرامج الرياضية ، حين تم سؤاله عن اسباب خلافه مع حسام غالى خلال مباراة الفريقين، فقال أن الكابيتانو سبه ، وقام بنطق اللفظ مما اضطر فريق الاعداد لإنهاء المكالمة.



اخبار متعلقة ..


بالفيديو.. "باولو" مهاجم سموحة: حسام غالى وجه لى السباب بـ"لفظ مسىء"


ايقاف رمضان صبحى "مباراتين" وتغريمه 5 آلاف جنيه








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة