خلال أسبوع..

محافظ أسوان يطالب رؤساء المدن بوضع دراسة لكل حى لتنفيذ منظومة النظافة

السبت، 16 أبريل 2016 03:07 م
محافظ أسوان يطالب رؤساء المدن بوضع دراسة لكل حى لتنفيذ منظومة النظافة اجتماع محافظ أسوان مع رؤساء المدن
أسوان – صلاح المسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعطى اللواء مجدى حجازى محافظ أسوان، مهلة أسبوعًا لرؤساء المدن والمراكز لإعداد دراسة عن كل مدينة ومركز تشمل خريطة متكاملة عن آلية تنفيذ منظومة النظافة وجمع القمامة، سواء بالمنظومة الجديدة، بالإضافة إلى الأسلوب التقليدى كما تتضمن الدراسة المطالب والاحتياجات اللازمة لتنفيذ عملية النظافة على أفضل وجه ممكن من قوى بشرية أو اعتمادات مالية للتشغيل والصيانة والوقود ومرتبات العمالة اليومية فى حالة الاحتياج القصوى لها مع التوجيه بوضع أسلوب للعمل بأقل قوى بشرية.

جاء ذلك أثناء اجتماع محافظ أسوان مع رؤساء المدن والمراكز ومسئولى النظافة فيها، بحضور مديرى البيئة والمالية.

وأكد اللواء مجدى حجازى على ضرورة أن تتضمن الدراسة الاحتياجات الفعلية من العمال والمعدات للمناطق السكنية والأحياء والقرى والنجوع مع دعم استمرارية جهود المشاركة المجتمعية، وفتح المجال أمامها للتوسع فى أعمالها ضمن المنظومة.

علاوة على الاستمرار فى تطبيق منظومة النظافة الجديدة بداخل 7 أحياء، والتى تعتمد على جمع القمامة من المنازل ونقلها للمدافن الصحية المحكومة مع معالجة الأخطاء التى ظهرت، وسرعة التعامل معها لتصبح هذه الأحياء نماذج يقتدى بها عند الدخول فى المراحل التالية، وتعميم التجربة بشكل كامل.

وعلى الجانب الآخر، وجه محافظ أسوان رؤساء المدن والمراكز بالتنسيق مع مديرية الطرق والمنطقة العاشرة التابعة لهيئة الطرق والكبارى بدهان المطبات الصناعية كافة، وخاصة على الطرق السريعة للحد من الحوادث المرورية.


موضوعات متعلقة..


بالصور.. سيدة تطالب محافظ أسوان بإعادة بناء منزلها بعد تصدعه بسبب الأمطار











مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة