300 ألف جنيه مكافأة لمحمد عبد الشافى وزملائه من سيدة أعمال سعودية

الأحد، 17 أبريل 2016 08:17 م
300 ألف جنيه مكافأة لمحمد عبد الشافى وزملائه من سيدة أعمال سعودية اللاعب محمد عبد الشافي
كتب- مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعهدت سيدة أعمال سعودية، بمضاعفة مكافآت الفوز لفريق الأهلى السعودى، المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد عبد الشافى "12 مرة"، حال تحقيق الفوز على الهلال فى مباراة الكلاسيكو التى تجمعهما الأحد المقبل بملعب "الجوهرة"، ضمن منافسات الجولة الـ 24 من عمر مسابقة الدورى السعودى، حسبما ذكرت صحيفة "عكاظ" السعودية.

ويعتلى الأهلى السعودى جدول ترتيب الدورى برصيد 54 نقطة، بعد فوزه أمس على هجر بهدف دون مقابل، فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس، ضمن منافسات الجولة الـ 23، متفوقاً بفارق ثلاث نقاط على الهلال صاحب الوصافة.

وكانت سيدة الأعمال التى لم يعلن عن هويتها، منحت 40 ألف ريال لكل لاعب فى صفوف الأهلى السعودى، مكافأة الفوز فى العديد من مباريات الفريق هذا الموسم بمسابقة الدورى، أبرزها مواجهة الشباب فى مارس المقبل، بعدما تم مضاعفة مكافآت الفوز "3 مرات".

وفى حال مضاعفة مكافآت الفوز بمعدل 12 مرة، ستصل قيمة المكافأة إلى 120 ألف ريال لكل لاعب بما يوازى 300 ألف جنيه، بخلاف مكافآت النادى.

جدير بالذكر أن فوز فريق الاهلى السعودى على الهلال فى مباراة الاحد القادم، يعنى تتويج فريق محمد عبد الشافى، بطلاً لمسابقة الدورى السعودى، لاسيما وأن الفارق سيتسع بين الفريقين إلى 6 نقاط قبل جولتين على انتهاء البطولة، وفى حال تساوى الفريقان فى عدد النقاط بنهاية الموسم يتم اللجوء إلى المواجهات المباشرة التى تصب فى صالح الأهلى.



أخبار متعلقة..


- بالفيديو.. أهلى "عبد الشافى" يتمسك بالصدارة بهدف قاتل فى هجر








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة