النائب على الكيال يستضيف فى منزله جلسة صلح بين عائلتين بالمنيا

الأحد، 17 أبريل 2016 01:32 م
النائب على الكيال يستضيف فى منزله جلسة صلح بين عائلتين بالمنيا جانب من الصلح
المنيا - حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقدت جلسة صلح بين عائلة، لإنهاء خلافات بينهما بمركز سمالوط شمال المنيا بمنزل الدكتور على الكيال، عضو مجلس النواب، وحضرها الدكتور سمير رشاد، عضو النواب عن دائرة سمالوط، وأفراد عائلة عسران، ويمثلهم مصطفى فتحى، وعائلة عوض ويمثلهم، نبيل سعيد وهبة، كما حضر ممثلين عن كبار العائلات من المسلمين والأقباط، وقيادات وأفراد مركز شرطة سمالوط.

اتفق الطرفان على الصلح والتراضى، وقبول قرارات لجنة التحكيم، التى ضمت كل من، عمد القرى أحمد رسمى، وصلاح الدمرداشى، وأحمد أكرامى، ورموز العائلات فتحى أبوعلى، ومنير أبوالليل، ونادى راضى، وبباوى السيد، ويوسف أبو بكر، وإبراهيم راشد، ومحمد الكسار عضو مجلس نقابة المحامين العامة.

وتضمنت قرارات اللجنة، القسم على المصحف والإنجيل بمباركة الصلح والرضا ونبذ الخلافات وبداية صفحة جديدة يسودها الود والحب حفاظاً على حسن الجوار ونسيج الوطن، والتنازل عن المحاضر المقدمة للجهات الشرطية والقضائية وتحرير محضر صلح موثق بالشهر العقارى على يد محاميى الطرفين.

وأقرت لجنة الصلح مبلغ قدره مليون جنيه، كشرط جزائى لمن يعتدى على الأخر بشهادة شهود وإثبات التعدى او حلف يمين وبدون كذب أو افتراء.

ووقع الطرفان إيصالات الأمانة أمام اللجنة وتحرر محضر بالواقعة، وأودعت الإيصالات وأصل المحضر طرف الدكتور على الكيال، عضو مجلس النواب، كما تسلم كل طرف صورة ضوئية من المحضر، كما حددت اللجنة مبلغ 150 ألف جنيه تدفعها عائلة عوض لعائلة عسران.



موضوعات متعلقة..


- القبض على 3 متهمين بأعمال تخريبية والتخطيط لأعمال العنف بالمنيا










مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

حما د ه

مبر و ك ا لصلح

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة