غلق ورشة سيارات بالواحات لمخالفتها الشروط البيئية وإدارتها بدون ترخيص

الأحد، 17 أبريل 2016 02:43 م
غلق ورشة سيارات بالواحات لمخالفتها الشروط البيئية وإدارتها  بدون ترخيص الواحات البحرية تغلق ورشة سيارات مخالفة
كتبت إيناس البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعادت الأجهزة التنفيذية والأمنية بالواحات البحرية غلق ورشة ميكانيكا سيارات بمدخل قرية العجوز التابعة للوحدة المحلية لقرية منديشة، لإدارتها بدون ترخيص، بعد فض الشمع لإغلاقها سابقا.

وقال تيسير عبد الفتاح رئيس المدينة، إن الورشة صادر بشأنها قرار غلق رقم (39) لسنة 2016، وذلك لإدارتها نشاط بدون ترخيص مخالفة لنص القانون رقم 453 لسنة 1954 فى شأن المحلات التجارية والصناعية، ونص قرار محافظ الجيزة رقم 264 لسنة 1999 بشأن حظر إنشاء أو الترخيص بفتح محلات أو ورش لإصلاح السيارات على الطرق العامة أو مداخل المدن والقرى.

وأوضح رئيس مركز الواحات البحرية، أنه قد صدر قرار سابق من محافظ الجيزة رقم 571 لسنة 2015 وتم تنفيذه بالأمر الإدارى رقم (61) لسنة 2015 وتم غلق الورشة، غير أنه تم فض الشمع من صاحبها وحرر ضده محضر رقم 565 إدارة الواحات .

وأضاف لـ"اليوم السابع"، قيام لجنة مشكلة بالأمر الإدارى رقم 28 لسنة 2016 بمعاونة الأجهزة الأمنية باستخدام معدات وأفراد وعمال المركز، بتنفيذ القرار وتم تشميع الباب من الناحية الغربية والباب الرئيسى من الناحية الشرقية والمفتوح على مدخل قرية العجوز، وذلك بعد قيام مندوبى شركة المياه والكهرباء بفصل المرافق .

وأكد رئيس المركز أنه تنفيذا لتعليمات اللواء محمد كمال الدالى محافظ الجيزة، واللواء أسامة شمعة نائب المحافظ بالحفاظ على البيئة من التلوث الذى ينتج إثر تواجد ورش ميكانيكا، ما تسبب أيضاً اختناقات المرورية نتيجة لاستخدام الأرصفة والشوارع الخاصة بحركة السير وممارسة أعمال الصيانة واللحام، ما يتسبب فى إعاقة حركة المشاة والمرور، بالإضافة إلى الاعتداءات التى تتم أحيانا على الأرصفة والأشجار من تكسير وإزالة لهما حتى يتمكنوا من عملهم.


غلق ورشة سيارات بالواحات لمخالفتها الشروط البيئية وإدارتها  بدون ترخيص (1)

غلق ورشة سيارات بالواحات لمخالفتها الشروط البيئية وإدارتها  بدون ترخيص (2)



موضوعات متعلقة


إزالة تعديات على 1400 فدان أملاك دولة فى الواحات البحرية بالجيزة








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة