كواليس ساعات الحسم فى الجبلاية قبل نظر الاستشكال على حكم الحل.. جمال علام يلجأ لأبو ريدة للتشاور..المجلس يرحب بالاستقالة الجماعية خوفا من العقوبات الدولية..والأندية تُطالب بانتخاب لجنة لتسيير الأعمال

الأحد، 17 أبريل 2016 04:00 ص
كواليس ساعات الحسم فى الجبلاية قبل نظر الاستشكال على حكم الحل.. جمال علام يلجأ لأبو ريدة للتشاور..المجلس يرحب بالاستقالة الجماعية خوفا من العقوبات الدولية..والأندية تُطالب بانتخاب لجنة لتسيير الأعمال مجلس الجبلاية
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حالة من التخبط والإرتباك تسيطر على المشهد داخل اتحاد الكرة، قبل ساعات على نظر محكمة القضاء الإدارى بمجلس الدولة الإستشكال المقدم من مجلس الجبلاية على قرار المحكمة الإدارية العليا بحل المجلس على خلفية التزوير فى الانتخابات الماضية والمرفوعة من هرماس رضوان وماجدة الهلباوى عضوا الجمعية العمومية ضد المجلس الحالى.

سبب القلق والتخبط هو تأكد الجبلاية من رفض القضاء الإدارى للإستشكال خاصة وأن الحكم الصادر بحل الجبلاية جاء من المحكمة الإدارية العليا..فيما تنظر المحكمة الادارية العليا فى نفس اليوم أيضا الاستشكال الثانى من المجلس على نفس الحكم.

وشهدت الساعات القليلة الماضية اجتماعا بين جمال علام وهانى أبو ريدة عضو المكتب التنفيذى للكاف والفيفا للتشاور حول الأزمة وكيفية الخروج منها فى حالة رفض الاستشكال غدا، واتفق مجلس إدارة اتحاد الكرة مع أبو ريدة على تقديم استقالة جماعية فى حالة رفض الاستشكال المقدم منهم فى المحكمة الإدارية العليا، خوفاً من التجميد والعقوبات الدولية فى حالة حل اتحاد الكرة من قبل وزير الشباب والرياضة خالد عبد العزيز.

من ناحية أخرى، طلب عدد من أندية الجمعية العمومية باتحاد الكرة تعيين لجنة لإدارة الجبلاية فى حالة رفض الإشكال على حكم حل مجلس الجبلاية، وتقوم الأندية حاليا بإرسال خطابات للمطالبة بعقد جمعية عمومية طارئة لانتخاب لجنة من الأندية لإدارة اتحاد الكرة لمدة 3 شهور لحين إجراء الانتخابات المقبلة والمقرر لها أواخر أغسطس المقبل.

وأكد هرماس رضوان رئيس نادى بنى عبيد وصاحب دعوى حل اتحاد الكرة، أنه فور صدور قرار من المحكمة الإدارية العليا برفض الإشكال على حكم حل مجلس الجبلاية، ستقوم الأندية بإرسال خطابات إلى لعقد عمومية طارئة لانتخاب لجنة من الأندية وعدم إسناد أمور الاتحاد إلى المدير التنفيذى ثروت سويلم لأنه تعيينه جاء من قبل مجلس باطل بناء على الحكم الصادر من المحكمة الإدارية العليا.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة