أخبار بايرن ميونخ اليوم.. جوارديولا يستعيد بواتينج بعد الإصابة 87 يوما

الإثنين، 18 أبريل 2016 05:33 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم.. جوارديولا يستعيد بواتينج بعد الإصابة 87 يوما جيروم بواتينج فى تدريبات بايرن ميونخ
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سيطرت أخبار بايرن ميونخ على الصحف الألمانية اليوم، الاثنين، قبل مباراته الهامة أمام فيردر بريمن التى ستقام مساء غدا فى نصف نهائى كأس ألمانيا على ملعب "أليانز أرينا"، وجاءت أبرز أخبار بايرن ميونخ اليوم كالتالى.

عودة بواتينج بعد غياب 87 يوما:


شهدت تدريبات بايرن ميونخ اليوم عودة النجم الألمانى جيروم بواتينج للتدريبات الجماعية للفريق البافارى بعد غياب استمر لمدة 87 يوما بسبب الإصابة فى العضلة الضامة خلال مباراة هامبورج فى يناير الماضى.

بواتينج أصبح قريبا من العودة لقيادة دفاع الفريق البافارى خلال مباراة أتلتيكو مدريد فى ذهاب نصف نهائى دورى أبطال أوروبا الذى سيقام الأربعاء من الأسبوع المقبل على ملعب "فيسنتى كالديرون" فى العاصمة الإسبانية "مدريد".




قالت صحيفة "بيلد" الألمانية: "عودة بواتينج قبل مباراة أتلتيكو أصبحت منطقية وممكنة".

أبرزت الصحيفة تصريحات اللاعب عقب فوز البافاري على شالكة بثلاثية السبت الماضى فى الدوري الألماني، التى قال فيها: "أمامي من 20 إلى 30 % لاستعادة مستواى".

تمثل عودة بواتينج لصفوف بايرن ميونخ إضافة قوية للمدرب الإسبانى بيب جوارديولا الذى يعانى منذ بداية الموسم بسبب كثرة إصابات لاعبى الفريق البافارى خاصة فى منطقة الدفاع.


تدريبات-بايرن-ميونخ-1


الاستعداد للثلاثية:


يتطلع بايرن ميونخ إلى التقدم خطوة جديدة نحو تحقيق الثلاثية التى يطمح إليها هذا الموسم بمواجهة فيردر بريمن.

اقترب بايرن ميونخ بشكل كبير من منصة التتويج بلقب الدوري الألماني كما صعد إلى الدور قبل النهائي بدوري أبطال أوروبا، لكنه سيحول تركيزه غدًا إلى منافسات الكأس من أجل تخطى عقبة فيردر بريمن والتأهل للنهائى المقرر فى الاستاد الأولمبى بالعاصمة برلين.

ويأمل بايرن ميونخ فى تفادي تكرار خروجه من الدور قبل النهائى للكأس للموسم الثانى على التوالى، حيث كان قد خسر فى الموسم الماضى أمام بروسيا دورتموند.


أخبار متعلقة:


ياترى هو مين .. الأفضل من ميسى ورونالدو؟








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة