بالفيديو.. سائق إسعاف سفاجا: نقلنا ضحايا بنى سويف الـ10 فى 4 سيارات كوارث

الإثنين، 18 أبريل 2016 07:06 م
بالفيديو.. سائق إسعاف سفاجا: نقلنا ضحايا بنى سويف الـ10 فى 4 سيارات كوارث سائق إسعاف سفاجا
بنى سويف - هانى فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال أحمد محمود سائق سيارة إسعاف تابعة لمرفق إسعاف سفاجا إن 4 سيارات كوارث كبرى نقلت جثامين عشرة شباب لقوا مصرعهم فى حادث تصادم سيارتين على طريق سفاجا إلى مدخل محافظة بنى سويف، ثم شاركت عشرة سيارات أخرى من مرفق إسعاف بنى سويف فى نقل الجثامين إلى مقابر مركز ناصر بقرية على حمودة على الطريق الصحراوى.

وأضاف السائق أن سيارات الإسعاف قطعت المسافة فى أربع ساعات، مشيراً إلى أن سيارات الكوارث تم تصميمها للحوادث الكبرى، حيث تستطيع السيارة الواحدة أن تحمل أكثر من سيارة.

وشيع الآلاف من أهالى مركز ناصر شمال بنى سويف جثامين عشرة شباب لقوا مصرعهم فى حادث تصادم سيارتين على طريق سفاجا، بمقابر مركز ناصر داخل عزبة على حمودة بالطريق الصحراوى الشرقى.

شهد الكيلو 68 طريق سفاجا سوهاج، الأحد، تصادم شاحنة كبيرة بسيارة نقل صغيرة كان بداخلها 12 عاملا من عمال الطرق التابعين لشركة النيل، ما أسفر عن مصرعهم جميعا وتم نقل الجثث لمشرحة مستشفى سفاجا المركزى.

وكان ضمن المتوفين عشرة من محافظة بنى سويف وهم حمادة عيد أحمد عبد الحميد 29 سنة، محمد رمضان محمد محمود 24 سنة، عمرو ناصر محمد بدوى 31 سنة، محمد على أحمد عبد الحميد 27 سنة، محمد سيد محمود سعيد 29 سنة، أحمد محمد سيد 29 سنة، عماد محمد محمود محمد 28 سنة، محمد حسن الجندى 22 سنة، أشرف عبد الله حسن 32 سنة، أحمد اأو السعود الفخرانى 30 سنة، وجميعهم مقيمين مركز ناصر شمال محافظة بنى سويف.




موضوعات متعلقة..


- مصرع تلميذة ابتدائى أسفل عجلات أتوبيس المدرسة ببنى سويف








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة