مدرب الأهلى: إيفونا يواجه "سوء حظ" وحذرنا لاعبينا من التهاون أمام يانج

الإثنين، 18 أبريل 2016 02:46 م
مدرب الأهلى: إيفونا يواجه "سوء حظ" وحذرنا لاعبينا من التهاون أمام يانج إيفونا
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال محمد عبد العظيم "عظيمة" مدرب الأهلى، إن الجهاز الفنى يتعامل بحذر شديد مع مباراة يانج أفريكانز التنزانى فى إياب دور الـ16 لدورى أبطال أفريقيا، المقرر لها بعد غد الأربعاء، لافتاً إلى أن هناك اهتماما كبيرا بإعداد اللاعبين بشكل قوى لتحقيق الفوز وضمان التأهل إلى دور المجموعتين .

وشدد عظيمة على أن الفريق لم يحسم التأهل من مباراة الذهاب، التى انتهت بالتعادل الإيجابى بهدف لكل فريق، وأن هناك شوط ثانى لا يقبل التهاون أو الاستهتار بالمنافس، خاصة أن الجهاز الفنى بقيادة الهولندى مارتن يول يتعامل مع كل المنافسين والمباريات باحترام شديد، لضمان استمرار العروض الطيبة والمنافسة بقوة على كل البطولات.

وأشار إلى أن الجهاز الفنى سيواصل مشاهدته لتسجيلات مباريات الفريق التنزانى مع اللاعبين، لشرح نقاط القوة والضعف واستثمار المعنويات المرتفعة للاعبين بعد الفوز على إنبى مؤخراً والاستمرار فى صدارة مسابقة الدورى.

وأضاف أن وجود الجماهير يمنح الفريق قوة إضافية، باعتبارها اللاعب رقم واحد والرهان الحقيقى للفوز بالبطولات، موضحاً أن الجابونى ماليك إيفونا واجه سوء حظ فى الفرص التى لاحت له أمام إنبى، وأن أى مهاجم فى العالم مُعرض لمواجهة هذه الظروف.



أخبار متعلقة:


الأهلى: نتفاوض مع الجهات المعنية لزيادة الجمهور أمام يانج لـ20 ألف مُشجع

مشادات بين جماهير الأهلى والأمن بسبب دعوات مباراة يانج









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة