ياترى هو مين .. الأفضل من ميسى ورونالدو؟

الإثنين، 18 أبريل 2016 10:00 ص
ياترى هو مين .. الأفضل من ميسى ورونالدو؟ ميسي ورونالدو
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لماذا وإلى متى ستستمر هذه الهيمنة؟.. وكيف يستطيع أى لاعب موهوب كسر هذه القاعدة وفرض المنافسة الحقيقية على لقب أفضل لاعب فى العالم وعدم حصرها على الثنائى الأشهر ميسى ورونالدو؟ .. المدافع الفرنسى لفريق ليفربول الإنجليزى ساخو ، اطلق فى الأيام الأخيرة تصريحاً مثيراً للجدل، مفاداه أن مواطنه حاتم بن عرفة أفضل من ميسي ورونالدو.

تصريح ساخو لم يكن الأول من نوعه، بهذا الخصوص وإنما سبقه بعض وجهات النظر من نجوم كرويين أصحاب أسماء كبرى فى عالم الساحرة المستديرة، يرون أنه هناك من هو أفضل من ميسي ورونالدو.. ونستعرض فى التقرير التالى اسماء رشحها أخرين لأن تكون الأفضل من الثنائى..

جوزيه مورينيو .. هازارد


أجاب جوزيه مورينيو على سؤال طرحته عليه صحيفة "ديلى ميل" البريطانية عليه فى أحد المرات، حول الأفضل من بين ميسى ورونالدو وهازارد، بالقول: "بالتأكيد هازارد يجب ان يكون مع ميسى ورونالدو بين الأفضل، لقد حصل على لقب احسن لاعب فى انجلترا من رابطة النقاد، ورابطة الاندية المحترفة لذلك هو الأفضل".

روبرتو كارلوس .. نيمار


قال روبرتو كارلوس أسطورة البرازيل: "إذا سألتنى عن ميسى ورونالدو فسوف أقول أن نيمار هو الأفضل بالنسبة لى، ليس فقط لأهدافه ولكن للسهولة التى يلعب بها والثقة لديه، نيمار سيفوز بالكرة الذهبية فى سنة أو سنتين لأنه يستحق" وتبعه بنفس الرأى مواطنه كافو.

سامباولى مدرب تشيلى .. إنييستا


وصف خورخى سامباولى، مدرب تشيلى السابق، أندريس إنييستا، قائد برشلونة، بأنه أفضل لاعب فى العالم متفوقًا فى رأيه على زميله فى برشلونة ليونيل ميسى ونجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو، على الرغم من أن الصراع ينحصر بين الثنائى على جائزة أفضل لاعب فى العالم 2015.

بوفون .. راؤول جونزاليس


الحارس الإيطالى جانلويجى بوفون قال: "لقد لعبت أمام العديد من المهاجمين البارعين، لكن راؤول جونزاليس كان الأفضل، بعد ذلك يأتى فيرناندو توريس".

فينجر .. راؤول جونزاليس


آرسين فينجر دافع عن واقعة سهر جاك ويلشير فى مقهى ليلى بقوله: "ويلشير أخلاقه أفضل من رونالدو وميسى".

أوزيل .. فلامينى


النجم الألمانى مسعود أوزيل، لاعب أرسنال، وصف زميله الفرنسى ماتيو فلامينى بأنه أفضل من رونالدو وميسي، عندما سأل أحد المشجعين نجم أرسنال عن أفضل لاعب فى العالم فى نظره فكان رده مفاجئاً جداً، بقوله: "رونالدو أو ميسى؟ فلامينى الأفضل".

ريبيري: انا الأفضل


قال فرانك ريبيرى، جناح بايرن ميونخ، فى 2013 بأنه أفضل من رونالدو وميسى بعد تتويجه بالثلاثية مع الفريق البافارى، قائلا: "إنه لقب لطالما حلمت به، الموسم الماضى لعبت بشكل جيد جداً وفزت بألقاب كبيرة، فلماذا لا يتحقق هذا الأمر؟ استحق اللقب أكثر منهما لأنى بالأرقام الأفضل".

مارفيك مدرب هولندا السابق.. آريين روبن


صرح فان مارفيك، المدير الفنى السابق للمنتخب الهولندى والحالى للسعودية، أنه إذا وضع فى اختيار بين الثلاثى آريين روبن وميسى ورونالدو، سيختار روبن لأنه أكثر اكتمالا منهما.

كريستيان رودريجيز .. سواريز


قال كريستيان رودريجيز، لاعب أتلتيكو مدريد: "سواريز أفضل من ميسى ورونالدو، وهو بالنسبة لى الأفضل فى العالم، افتقدناه فى بطولة كوبا أميركا الماضية بسبب العقوبة التى تعرض لها، لكن تصرفاته يذكرنى بنفسى عندما كنت طفلاً".


موضوعات متعلقة..


- بالفيديو.. ميسي يدخل التاريخ فى سقوط برشلونة الثالث على التوالى









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة