الاتحاد العام للمصريين بالسعودية يكرم رئيس البعثة التعليمية فى الرياض

الثلاثاء، 19 أبريل 2016 02:56 م
الاتحاد العام للمصريين بالسعودية يكرم رئيس البعثة التعليمية فى الرياض جانب من تكريم المستشار الثقافى ورئيس البعثة التعليمية بالرياض
كتب محمود طه حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كرم الاتحاد العام للمصريين بالسعودية، المستشار الثقافى ورئيس البعثة التعليمية بالرياض الدكتور أشرف العزازى، تقديرا لدوره مع طلاب مصر فى السعودية، خاصة فى إنجاح الاختبارات والتى تمت على أعلى مستوى.

وأشار عادل حنفى، المتحدث الرسمى باسم الاتحاد فى السعودية، إلى أن المستشار الثقافى برز دوره فى فترة وجيزة منذ توليه مهام منصبه، لافتا إلى أن عدد الطلاب الذين تقدموا للاختبارات تجاوز 46 ألف طالب وطالبة بجميع المراحل التعليمية، وأدوا الاختبارات فى 17 مدرسة على مستوى المملكة العربية السعودية.

ولفت إلى أن المستشار الثقافى قام بإنهاء خدمة 18 مراقبا، بسبب تجاوزاتهم، وسوء التعامل مع الطلاب أثناء عملية المراقبة، كما أعلن عادل حنفى أن المستشار ميشيل فرج، عميد الجالية القبطية، عضو مجلس إدارة الاتحاد، قدم شهادة تقدير باسم الجالية القبطيه للدكتور "العزازى".

فيما وعد الدكتور أشرف العزازى، المستشار الثقافى بالرياض، بإقامة ندوات ثقافية وأمسيات شعرية، وندوات ومؤتمرات لدعم مصر، حيث حضر اللقاء خالد عتمان أمين سر الاتحاد، والمهندس مختار إبراهيم النائب الثانى لرئيس الجالية القبطية السعودية.

اقرأ أيضا..


وزير التعليم يعتمد جدول الثانوية العامة وبدء الامتحانات 5 يونيو وتنتهى 28









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة